عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جورجينا رودريغز حبيبة رونالدو تشعل السوشيال ميديا بأنوثتها الطاغية

عارضة الأزياء الإسبانية
عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez​ عارضة الأزياء العالمية وصديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي،  خضعت لجلسة تصوير جذابة لصالح مجلة  InStyle ، وكعادتها حرصت على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. (صور).. بعد اثارتها الجدل بفستانها.. ما لا تعرفه عن جورجينا وموعد زواجها من رونالدو

 

جورجينا رودريغز على غلاف مجلة عالمية

ظهرت جورجينا رودريغز بإطلالة جريئة، وهي تحمل حقيبة ضخمة من دار جوتشي Gucci العالمية، وعلقت على الصورة قائلة: "انتهز الفرصة"، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتنهال عليها المزيد من الإعجابات والتعليقات التي تشيد بجمالها، في حين اندهش البعض من جرأتها.

 

وفي سياق متصل، ظهرت جورجينا رودريغز بأكثر من إطلالة على غلاف المجلة العالمية، فكانت أبرزها تنورة طويلة مصممة من الجلد باللون الأسود، ذات فتحة طويلة وجريئة، فيما نسقت عليها توب قصير بنفس اللون له طابع عملي أكثر و ذا أكمام قصيرة، ما عكس أنوثتها وأبرز رشاقة قوامها المشوق.

 

جورجينا رودريغز تثير الجدل بفساتين مكشوفة

أما إطلالة جورجينا رودريغز الثالثة، بدت فيها مرتدية معطفًا طويلًا باللون الأبيض وسط مجموعة من حقائب السفر التي تحمل توقيع ماركة "لوي فيتون" مع حذاء بنفس لون المعطف، وأطلت أيضاً بصورة أخرى بمعطف مصمم من الجلد باللون البرتقالي، وإطلالة خامسة مكونة من تنورة من الجلد اللامع ذات شراشيب ونسقت عليها توب قصير مكشوف الأكتاف باللون الأبيض.

 

 

جورجينا رودريغز تهوس جمهورها بجمالها وجرأتها

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا رودريغز تصفيفات شعر مميزة و متنوعة مزجت بين البساطة والأناقة في آن واحد، قامت برفع خصلات شعرها كعكة أنيقة، كما ظهرت بضفيرة طويلة مع شعر مشدود إلى الخلف في ستايل أخر يناسب مختلف الإطلالات.

 

وضعت جورجينا رودريغز مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة التي تناسب ملامحها ولون بشرتها، بلمسات أنامل خبيرة المكياج

"كارمن دي جوا"، والتي اختارت لها ألوان موحدة تناسب كل الإطلالات غلب عليها اللون الخوخي لأحمر الشفاه وأحمر الخدود مع ظلال عيون باللون البرتقالي ورسمة عيون اتسمت ببعض القوة، ما أبرز جمالها و رقتها.

 

من هي جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغيز هيرنانديز عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية، من مواليد 27 يناير 1994 ، في خاكا، إسبانيا، بفضل علاقتها البارزة بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، حيث تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ظهرت جورجينا رودريغيز مؤخراً على غلاف مجلة "صحة المرأة" الإسبانية في عدد يوليو 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار "هاربر بازار" في عدد يوليو 2018.

 

كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك "مجلة VIP" البرتغالية"، و مجلة الحب الإسبانية، مجلة نوفا جينتي" البرتغالية ، مجلة لوكس البرتغالية، و مجلة المغنية دونا الإيطالية.

 

جورجينا رودريغز حبيبة كريستيانو رونالدو

في نهاية عام 2016 ، التقت جورجينا رودريغيز بلاعب الكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في 12 نوفمبر 2017 ، حيث أنجبت ألانا مارتينا، شقيقة أطفال كريستيانو رونالدو: كريستيانو جونيور، والتوأم ماتيو وإيفا.