رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. سيدة تحتفل بعيد ميلادها بإعداد كعكة من السوشي

السيدة مع الكيكة
السيدة مع الكيكة

 أثارت إحدى عشاق الطعام إعجاب الآلاف بعد أن احتفلت بعيد ميلادها مع كعكة سوشي منزلية الصنع كاملة مع الساشيمي والأعشاب البحرية والزهور الصالحة للأكل.

اقرأ أيضًا: خطوة بخطوة .. طريقة تحضير كيكة الشوفان اللذيذة في 10 دقائق

شاركت كوني كاو ، من ملبورن ، عبر حسابها الخلاص على موقع انستجرام والذي يحمل اسم "انستجرام ريل" توضح بالضبط طريقة إعداد كعكة عيد ميلادها اللذيذة على حسب وصفها.

وكتبت: "لماذا تحضر كعكة عيد ميلاد بينما يمكنك تناول كعكة سوشي"، وأضافت: "كما تعلمون، أنا أحب السوشي ، لذلك قررت هذا العام الاحتفال بعيد ميلاد بطريقة مبتكرة مع كعكة السوشي محلية الصنع".

وأردفت "كاو، بحسب مانشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد استمتعت كثيرًا بصنع هذه الكعكة مع أختي وتزيينها بالزهور المنتقاة يدويًا من حديقتي."

ووضعت مدونة أسلوب الحياة - الذي تملك أكثر من 80 ألف متابع - بضغط

طبقة من الأرز على قاعدة قالب الكعكة ، ثم رش بذور السمسم الأسود ، والروبيان المفروم والكراث ، تعلوها ورقة نوري، كررت الخطوة حتى امتلأت العلبة قبل أن تقلب الكعكة رأسًا على عقب، وتضعها على لوح

واستخدمت الساشيمي والزهور الصالحة للأكل والزهور على شكل جزر للتزيين، مع الخيار الملفوف والبقدونس والاسقلوب استخدمت وفرة من الزهور الصالحة للأكل من حديقتها ، لملء أي فجوة لصنع كعكة سوشي مذهلة.

وحظى مقطع الفيديو الخاص بها على أكثر من 26500 مرة ، ووصف الكثيرون الكعكة بأنها "جميلة جدًا بحيث لا يمكن تناولها".