رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ذا روك يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ولكن بهذا الشرط (تفاصيل)

منوعات

الأحد, 21 فبراير 2021 17:14
ذا روك يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ولكن بهذا الشرط (تفاصيل) بطل المصارعة العالمية WWE الأمريكي داوين جونسون الشهير بـ "ذا روك"

كتبت - آية عادل

 أعلن بطل المصارعة العالمية WWE الأمريكي داوين جونسون الشهير بـ "ذا روك"، عن ترشيحه لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن بشرط.

 

اقرأ أيضًا .. ذا روك يتصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلي أجرًا في العالم

 

ذا روك يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الامريكية

وحسبما أفادت صحيفة "USA Today" الأمريكية، صرح ذا روك عن ترشحه للرئاسة الأمريكية قائلا: "سأفكر في الترشح للرئاسة في المستقبل إذا كان هذا ما يريده الناس .. حقا أعني ذلك، وأنا لست متقلبًا بأي شكل من الأشكال بإجابتي.. هذا يعود إلى الناس.. لذا كنت أنتظر، وأستمع، سأضع إصبعي على النبض، وأذني على الأرض".

 

 

شرط ترشح ذا روك لرئاسة أمريكا

وفي سياق متصل، كشف ذا روك أنه سيكون منفتحًا على محاولة الترشح للرئاسة، قائلا: "لم أكن لأحلم قط في أعنف أحلامي أنه كان بإمكاني أن أحظى بالمهنة التي كنت محظوظًا بما يكفي للحصول عليها"، وجاء ذلك خلال مقابلة حصرية له مع صحيفة "ذا صن" البريطانية".

 

 

حجم ثروة ذا روك

يُشار إلى أن ذا روك منذ إعلانه اعتزال المصارعة في عام 2004 للمرة الأولى والانتقال إلى التمثيل، استطاع أن يجمع ثروة صافية مذهلة بلغت حوالي 243 مليون جنيه إسترليني.

 

من هو ذا روك

داوين دوجلاس جونسون الشهير على حلبة المصارعة باسم "ذا روك"، ممثل أمريكي كندي، ومنتج أفلام، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد، من مواليد 2 مايو 1972 .

 

 

كان ذا روك مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة (WWF، والآن دبليو دبليو إي) لمدة 8 سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل.

 

 

حققت أفلام ذا روك أكثر من 3.5 مليار دولار في أمريكا الشمالية، وأكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما جعله واحدًا من أكثر نجوم شباك التذاكر نجاحًا واعلى إيرادات على الإطلاق، إضافةً إلى أنه كان جونسون لاعب كرة قدم أمريكية وكرة قدم كندية سابق.

 

 

زوجة ذا روك

ذا روك متزوج حاليا من "لورين هاشيان" البالغة من العمر 36 عاما، إذ ارتبطا في أغسطس 2019، ولديهما طفلان.