رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالفيديو.. أميرة الناصر تسيء للمحجبات بتصريحات صادمة بعد خلعها الحجاب

منوعات

الأحد, 21 فبراير 2021 15:56
بالفيديو.. أميرة الناصر تسيء للمحجبات بتصريحات صادمة بعد خلعها الحجابالسعودية اميره الناصر بلوجر سناب شات الشهيرة

كتبت - آية عادل

اميره الناصر بلوجر سناب شات الشهيرة أثارت غضب العديد من رواد السوشيال ميديا عقب إعلانها خلع الحجاب بعد مرور عدة أشهر على طلاقها من مشعل الخالدي، وجاء ذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات".

 

اقرأ أيضًا .. حفل طلاق أميرة الناصر الأكثر بحثا في السعودية

 

ظهرت أميرة الناصر في الفيديو لأول مرة دون أن ترتدي الحجاب لثير غضب جمهورها بتصريحات صادمة تسيء للحجاب مشيرة إلى أنها كان يقيدها فضلاً عن أنه يظهرها و كأنها عجوزة و يشعرها بأنها مظلومة و حريتها مقيدة بسببه، مُصرحة أنها تريد أن تعيش حياتها خصوصًا بعد طلاقها.

 

 

وقالت السعودية اميره الناصر : "خلاص قررت إني أطلع كدة بدون حجاب، أحس إنه كان مدايق علي كثيرا وظالمني وطلعني عجوزة، وغير هذا يا

حبايبي بعد انفصالي بشكل رسمي أريد أن أشوف حياتي".

 

 

من ناحية أخرى، هاجمت طليقها مشعل الخالدي في مقطع فيديو جديد، حيث ووصفته بالمريض والمعقد، كما وجهت له مجموعة من الانتقادات اللاذعة، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا للصلح بينهما في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيًا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

 

 

وقالت اميره الناصر في الفيديو: "كان مريض وتحملته بما فيه الكفاية.. إنسان معقد .. بعيش حياتي.. الحين أنا حرة في نفسي أنا ولدت”. وأضافت: “انظلمت منك يا نذل ، مرارتي انفقعت منك، انقلع الله لا يردك، ليته يسوى” وتابعت: “إذا كل الرجال زيه، عمري ما هتزوج، وأجبرت على إني أرجع

له بعد الطلاق أول مرة، وأقسم بالله باس يدي ورجلي عشان أرجع له".

 

 

انتشر مقطع فيدو اميره الناصر على نطاق واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي كيث انقسمت لآراء رواد السوشيال ميديا حول خلعها للحجاب بين مؤيد و معارض، فهناك من اعتبر ذلك حرية شخصية، في حين أكد البعض الآخر انه فرض.

 

 

وجاءت أبرز التعليقات: "هذي حريتها الشخصية في أرتداء الحجاب أو نزعة لكن ليس من حقها الأسائة بألفلظ غير لائقة عن الحجاب بوصفة أنه كان ظالمها ومخليها عجوزة لأن ليس للحجاب دخل في ذلك"، فيما علق آخرون بالقول "الحجاب فرض وليس حرية".

 

 

يُشار إلى أن اميره الناصر قد أثارت ضجة كبيرة بعدما انفصلت عن زوجها مشعل الخالدي عقب قصة حب طويلة جمعتهما، لكنهما قررا الطلاق في شهر يناير العام الماضي رغم أنهما أنجبا طفلا، ورغم قولها إنه لا يوجد قوة يمكنها تفريقها عن زوجها سوى الموت وأنها وقعت عقدا جديدا، لكن لم يمضِ وقتا طويلا على الكلام إلا وفاجأت جمهورها بفيديو آخر أثناء احتفالها بطلاقها.