عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

علاقة محمد رمضان بأول مهرجان شعبي لـ هيفاء وهبي (تفاصيل)

تداولت بعض الصحف اللبنانبة خبر دخول الفنانة هيفاء وهبي عالم أغاني المهرجانات الشعبية، حيث استقرت على أداء أغنية جديدة بعنوان "خطفة جامدة" يتنتمي للون الطربي الشعبي.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. هيفاء وهبي تتحدى كورونا بالأغاني

 

علاقة محمد رمضان بأول مهرجان شعبي لهيفاء وهبي

وحسبما أفادت صحيفة النهار اللبنانية، الأغنية من كلمات أسامة محرز، وألحان مونتي، أشهر ملحني المهرجانات الشعبية، و أشهرها  أغنية "الملك" للفنان محمد رمضان.

 

 

سبب دخول هيفاء وهبي مجال الاغنية الشعبية

يُشار إلى أن الفنانة هيفاء وهبي قررت اقتحام عالم المهرجانات الشعبية، بعد أن أثبتت نجاحجها في الوسط الفني، و حققت رواجًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، فضلاً عن تحقيق مطربيها أرباحًا خيالية من ورائها.

 

 

الطفل سامر المدني نجم الاغنية الشعبية

يُذكر أن آخر من اشتهر و ذاع صيته بمجرد اقتحامه عالم المهرجانات هو الطفل الطفل سامر المدني، الذي أثار ضجة واسعة مؤخرًا بعد

شرائه سيارة "رانج روفر" بـ3 ملايين جنيه. 

 

 

 

 

سبب اعتذار هيفاء وهبي عن مسلسل حرب أهلية مع يسرا

وكانت هيفاء وهبي اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "حرب أهلية"، مع النجمة يسرا، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021، لأسباب مجهولة، فيما نفت شركة "العدل جروب" المنتجة للمسلسل ابتعادها بسبب اختلاف حول الاتفاقات المادية أو الملصقات الدعائية للمسلسل.

 

 

هيفاء وهبي تنتظر عرض فيلمها المقبل "أشباح أوروربا"

من ناحية أخرى، تنتظر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي طرح أحدث أفلامها السينمائية "أشباح أوروبا" في دور العرض السينمائية، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.