رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رواد السوشيال ميديا يحتفلون بعودة مروان بابلو إلى الغناء (تفاصيل)

منوعات

الأحد, 21 فبراير 2021 00:01
رواد السوشيال ميديا يحتفلون بعودة مروان بابلو إلى الغناء (تفاصيل)مروان بابلو

كتبت - نوران خيري:

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ظهر فيها مطرب الراب "مروان بابلو" يوضح عودته من الاعتزال ويغني جزءًا من أغنية جديدة، ليصبح أول عمل بعد فترة غياب دامت 11 شهرًا.

وبعد انتشار الفيديو، تصدر اسم مروان بابلو مؤشرات بحث جوجل وقائمة الأسماء الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر تويتر.

رواد السوشيال ميديا يحتفلون بعودة بابلو

احتفل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعودة مروان بابلو إلى الساحة الفنية مرة أخرى، حيث جاءت العبارات المفرحة كالأتي، " مرحبًا بعودة الملك"، " الأب الروحي للراب رجع يا دولة"، " النهارده الليلة عيد كنسل كل المواعيد"، " رجعلكوا إللي هينيمكم من المغرب".

سبب اعتزال مروان بابلو

في مارس 2020 أعلن نجم الراب

مروان بابلو اعتزاله نهائيًا، حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام :" هذا القرار رغبة منه في المثول لطاعة الله".

وعلق مروان بابلو على خاصية "ستوري" :" محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم، أنا بتوب لربنا حاليًا، وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كده برضه، وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفر لي، الموضوع مش قابل للنقاش، شكرًا لتفهمكم".

ولم تكن هذة المرة الأولى التي يعلن فيها Marwan Pablo عن اعتزاله الغناء والعودة عن هذا القرار، ففي منتصف فبراير الماضي أعلن أنه ينوي اعتزال الفن، لكن عقب الانتهاء من

الحفلات التي تعاقد عليها.

كما كتب على الاستوري :" أنا هوقف مزيكا لاسباب شخصية شكرًا لكل الناس اللى دعمتني، أخر حاجة هتشوفوني فيها الحفلات الانا متفق عليها بعد ما الحفلات دي مش هكون موجود شكرًا".

من هو مروان بابلو صاحب أغنية "الجميزة"

ولد مروان بابلو في الإسكندرية ويبلغ من العمر 25 عامًا بدأ حياته الفنية منذ عام 2014، واستمرت لمدة 5 سنوات، ودخل عالم الغناء من بوابة فرق "الأندر جراوند" وموسيقى الراب، وانطلق من خلال نشر مقطوعات لأغاني راب، عبر السوشيال ميديا، ليكتسب شهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي 2017، طرح مروان بابلو، أغنية "الغلاف - أوزريس" لتحقق صدى واسعا وتكون نقطة انطلاق اكتسب من خلالها جمهور أوسع من المهتمين بهذا النوع من الموسيقى، وتعاون بابلو مع السادات، في عدد من الأغاني، كان من أبرزها وأشهرها "سندباد"، و"أبو مكة".

وفي 2019، جاءت أغنية "الجميزة" ليكون نقطة فاصلة في حياة مروان بابلو الفنية، ومن أسباب رفع أجره وشهرته.