رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد.. محمد رمضان في صورة صادمة تفزع جمهوره

منوعات

السبت, 20 فبراير 2021 17:50
شاهد.. محمد رمضان في صورة صادمة تفزع جمهورهالفنان محمد رمضان

كتبت - آية عادل

 شارك الفنان محمد رمضان صورة مرعبة من أحدث ظهور له من كواليس تصوير مسلسل "موسى"، وهو مستلقي على الشاطيء و يضع رأسه على تمساح ضخم، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".  

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. محمد رمضان يتعرض للضرب في الشارع لهذا السبب

 

محمد رمضان يفزع جمهوره بصورته مع التماسيح

ظهر الفنان محمد رمضان في الصورة وهو يضع تمساحًا صغيرًا أيضًا على رأسه، ما أثار جدلًا واسعًا ودهشة متابعيه وجمهوره من عدم خوفه، فمن المعروف عن التماسيح أنها مؤذية ويجب التعامل معها بحذر شديد، ما جعل البعض يتوقع أنها مخدّرة

كي لا تُهاجمه، وليتمكن من لمسها.

 

 

 

محمد رمضان يحتفل بوصول متابعيه على إنستجرام إلى 17 مليون متابع

وكان احتفل الفنان محمد رمضان مؤخرًا بوصول عدد متابعيه إلى 17 مليون متابع، حيث قام بنشر صورته و أرفقها بتعليق: "الحمد لله حسابي على إنستجرام وصل إلى 17 مليون متابع أشكركم"، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

 

 

محمد رمضان يحتفل بنجاح كليب أغنيته مصباح علاء الدين

و في سياق متصل، احتفل الفنان محمد رمضان مؤخرًا بتحقيق أغنيته "مصباح

علاء الدين" رقمًا قياسيًا بنسبة المشاهدة، إذ قام بنشر مقطع فيديو من الكليب وأرفقه بتعليق: كليب أغنية "مصباح علاء الدين" تخطى الـ15 مليون مشاهدة"، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

 

محمد رمضان يخوض رمضان 2021 بمسلسل موسى

يُشار إلى أن الفنان محمد رمضان سيخوض السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل 2021 بمسلسل "موسى"، الذي تدور أحداثه في إطار صعيدي درامي، ويشاركه بطولة المسلسل الفنانة سمية الخشاب والفنان رياض الخولي، ومنذر رياحنة، وهبة مجدي، وسيد رجب، وفريدة سيف النصر، وإنتاج سينرجي.

 

جدير بالذكر، أن أسرة المسلسل انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد التي انقسمت بين الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وبين القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، فضلًا عن المشاهد التي تم تصويرها في المدينة النوبية أسوان.