رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد تصدره تريند تويتر

مروان بابلو يفاجئ جمهوره بكليب جديد بعد غياب 11 شهرًا لسبب مجهول (فيديو)

منوعات

السبت, 20 فبراير 2021 14:25
مروان بابلو يفاجئ جمهوره بكليب جديد بعد غياب 11 شهرًا لسبب مجهول (فيديو)مروان بابلو

كتبت - دعاء محمد

تصدر مغني الراب مروان بابلو الأعلى تداولًا بموقع التدوينات المصغرة "تويتر"، بعد ظهور مقطع فيديو من كليب جديد له نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقًا عليه قائلًا "بداية جديدة إن شاء الله"، وذلك بعد غياب دام لـ 11 شهرًا.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. تفاصيل اعتزال مروان بابلو

و ترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن عودة مغني الراب مروان بابلو للغناء، منذ الشهر الماضي وأنه بالفعل يقوم بتسجيل ألبومًا جديدًا، وأن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من المفاجآت وخصوصًا أنه وبعد الغياب الطويل عادت قناته الرسمية على موقع يوتيوب نشر أغانيه القديمة ما جعل الجمهور يترقب عمل جديد له بحرارة.

ويذكر أن مروان بابلو أعلن في شهر مارس الماضي، اعتزاله وابتعاده عن الموسيقى عبر خاصية الاستوري على صفحته

الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام" قائلًا :"ماحدش يطلب منى ارجع تانى.. بعد إذنكم.. أنا بتوب لربنا حاليا.. وبتمنى من ربنا أنه يتقبلها منى.. وياريت أي حد سمعنى وصدقنى يعمل كدا برضه وربنا يسامحنى ويهدينى ويثبتنى ويغفرلى"، وأضاف "الموضوع مش قابل للنقاش شكرا لتفهمكم".

 

شاهد الفيديو من هنا 

 

من هو مروان بابلو

هو شاب يبلغ من العمر 24 عاما من الإسكندرية، بدء في عام 2015 بـ اسم آخر وهو "داما راب" حيث كان يقدم مقطوعات لأغاني "راب" أو الموسيقى السريعة المعتمدة على الكلمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فترات متباعدة، واستطاع أن يكون مجموعة من المحبين أو

مايطلق عليهم بالإنجليزية "فانز" Fans.

واختفى بعد ذلك بابلو لمدة ما تقرب من عامين حتى ظهر من جديد عام 2017 بأغنية أو مقطوعة جديدة  عرفت باسم "الغلاف أوزريس" وهو ما حقق نجاح واسع على المستوى الشباب المهتم بهذه النوعية من الغناء والموسيقى وجعله يبدأ في تكوين فئة أكبر وأوسع من الداعمين والمحبين نظرا لجرأة كلمات المقطوعة ،وأصبح يطلق بابلو على مقطوعة "أوزريس" أنها بصمته الخاصة في حفلته.

ثم تعاون بابلو مع السادات وهو واحد من أشهر "الدي جي" في عالم الأندرجرواند، وانتج تعاونهما معًا عدد من المقطوعات "الراب" الشهيرة والتي زادت من إعجاب محبين بابلو وكان أشهر هذه المقطوعات "سندباد، وأبو مكة".

 وفي 2019 بدأ اسم بابلو ينشتر في الأوساط الموسيقية بأجمعها بعد أن كان معروف فقط في محيط موسيقى الأندرجرواند بسبب أغنتيه "الجميزة" والتي تعتبر وش السعد على بابلو وسبب من أهم أسباب في رفع أجره وشهرته والتي تعاون فيها مع "الدي جي" المعروف باسم "مولتوف".