رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

انفصال نواف العلي وهبة الدري حديث السوشيال ميديا (تفاصيل)

منوعات

السبت, 20 فبراير 2021 14:15
انفصال نواف العلي وهبة الدري حديث السوشيال ميديا (تفاصيل) الفنان الكويتي نواف العلي

كتبت - زينب النجار

أثار الفنان الكويتي نواف العلي، حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بعدما أعلن انفصاله بشكل رسمي عن زوجته الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري.

اقرأ أيضًا.. نواف العلي ينفصل عن هبة الدري.. تعرف على محطات حياتهم

انفصال نواف العلي وهبة الدري بتوقيع السوشيال ميديا

 

وأعلن العلي خبر أنفصاله عبر "ستوري إنستجرام": "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

 

2012 بداية عش الزوجية بين نواف العلي وهبة الدري و2021 نهايتها

 

وتزوج نواف العلي وهبة الدري عام 2012، وأنجبا "بدر" عام 2014، و"فهد" عام 2017.

 

يذكر أن الفنان الكويتي نواف

العلي تزوج للمرة الأولى من امرأة خارج الوسط الفني، وأنجب منها ابنه الأول "عبدالعزيز"، وتُعد الفنانة هبة الدري زوجته الثانية، وتزوج منها في 12 ديسمبر 2012 وأنجب منها "بدر" و"فهد".

 

ودرس نواف العلي هندسة الحاسوب وتخصص بها ولكنه أحب التمثيل،انطلاقته في التمثيل كانت عام 2000 ضمن فرقة مسرح الشباب، أول عمل قدمه كان مسرحية الأطفال "أبطال الديجتال" أول من قدمه للتلفزيون المخرج أحمد التميمي بدور الزوج الطائش في مسلسل بنات سكر نبات عام 2012.

من تكون هبة الدري؟

أما عن هبة الدري من مواليد 21 يوليو 1982 ، ممثلة

مصرية تعيش في الكويت، وتحسب على الفن في دول الخليج.

 

هي حاصلة على شهادة بكالوريوس من جامعة الإسكندرية في علوم أمراض دم الوراثية وهو التخصص الذي يشغلها منذ طفولتها. بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وذلك عام 1996 في مسرحية عالمكشوف وكانت مشاركتها بأدوار صغيرة، وذلك إلى أن شاركت في مسلسل القرار الأخير حيث بدأت تأخذ أدوارا كبيرة وحققت خلالها نجاح. استطاعت إجادة اللهجة الكويتية، نتيجة اختلاطها بالمجتمع الكويتي منذ أن كانت صغيرة بالرابعة من عمرها ومع ممارسة اللهجة باستمرار أصبحت تجيدها جيداً. كما رفض والديها دخولها للفن في مصر كون الفن هناك يخالف الشروط والقواعد التي تربت عليها وأن الفن الكويتي يناسبها أكثر.

 

وأعلنت عن زواجها من الممثل نواف العلي في ديسمبر 2012، وفي يناير 2014 انجبت ابنهما الأول بدر، وفي 28 نوفمبر 2017 انجبت ابنهما الثاني فهد.. وفي فبراير 2021 أعلن عن انفصالهما.