عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق من سامر المدني على صورة الـ Range Rover| معلومات لا تعرفها عن مغني المهرجانات

أثار مغني المهرجانات الشعبية "سامر المدني" مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورة له وهو يجلس فوق سيارة يجلس فوق سيارة فخمة من نوع Range Rover موديل 2021 وسعرها ما يقرب من 3 ملايين جنيه، وحملت السيارة لوحة معدنية ذات رقم مميز .

 

أقرا ايضًا: من هو سامر المدني مغني المهرجانات الشعبية الذي قلب السوشيال ميديا

 

وعلق سامر المدني على الصورة قائلًا :" مفيش مبروك ولا أيه على الـ Range Rover وجاهزين يوم الخميس للاحتفال الساعة 6 مهرجان شيطان يلا إحنا جامدين والله"، والأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في حيره من أمرهم عن تعجبهم من استطاعة المطرب شراء مثل هذه السيارة رغم صغر سنه، حيث أنه مواليد 2002.

سامر المدني يعلق على التعليقات السلبية

انفعل سامر المدني بسبب التعليقات المسيئة التي تلقاها لينشر "بوست" عبر موقع فيسبوك ليقول فيه :" الناس اللي بتقول هتحط الشهادة فين طب ما تشتغل وتتعب وهتوصل للبتحلم بيه ولا أنت قاعد ف البيت تبص لده جاب إيه ودا جاب إيه، أسعى وأشقى وهتجيب أحسن مني ومن غيري، صباح الورد على كل حبايب قلبي، صباحكم كله رزق إن شاء الله".

سامر المدني: انا مكنتش بنام خالص

وفي تصريحات صحفية قال سامر المدني :" أنا شايف الناس مكبرة الموضوع الناس دي متعرفش أنا تعبت وشقيت قد إيه لحد ما عرفت أشتريها، مضيفًا أنا جيه عليا وقت مكنتش بنام خالص عشان اقدر أحوش تمنها".

من هو سامر المدني

- سامر المدني يبلغ من العمر 17 عاما ويدرس بالصف الثاني الثانوي.

- بدأ سامر المدني غناء المهرجانات الشعبية منذ عامين إلى جانب إحياء عدد قليل من الحفلات الغنائية في الملاهي الليلية والسهرات الفنية.

- يتابعه أكثر من 6 مليون متابع عبر يوتيوب، و5 مليون متابع عبر تطبيق «تيك توك» إلى جانب حساباته على انستجرام وفيسبوك وتويتر معظمها من أطفال ومراهقين وشباب.

- من أشهر أغانيه :"أشرب حشيش، مهرجان شيطان، مهرجان أنا محترم أنا مش محترم".