رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نور ستارز العراقية قبل و بعد التجميل.. لن تصدق كيف أصبح شكلها (صور و فيديو)

منوعات

الجمعة, 19 فبراير 2021 19:54
نور ستارز العراقية قبل و بعد التجميل.. لن تصدق كيف أصبح شكلها (صور و فيديو)اليوتيوبر العراقية نور ستارز

كتبت - آية عادل

نور ستارز البلوجر و اليوتيوبر العراقية الشهيرة تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد خضوعها لعملية تجميلية في أنفها بأمريكا، حيث شاركت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة كيك على شكل أنف ومكتوب عليها: "كل عام وخشمك بخير"، وعلقت على الصورة قائلة: "فيديو العملية وتفاصيل غيابي نزل بالقناة عاليوتيوب".

 

اقرأ أيضًا .. حصاد 2020| أرقام خيالية لمكاسب مشاهير السوشيال ميديا.. والأعلى ربحا مفاجأة

 

نور ستارز قبل و بعد التجميل

كشفت اليوتيوبر نور ستارز عن شكل أنفها بعد خضوعها لعملية التجميل،حيث كانت وعدت متابعيها بأن تظهر لهم بها بعد نجاح العملية، وجاء ذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابهال الرسمي على "انستجرام"، وعلقت عليه: "شفتوا فيديو عمليتي؟ طيب متابعيني على تيك توك؟ .. تابعوني على تيك توك و شوفوا الفيديو لانو عنجد مغامرة قوية و شاركت كلشي معكم"،  كما أوضحت سبب غيابها عن السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

 

لمشاهدة فيديو انستجرام اضغط هنا

 

نور ستارز تكشف تفاصيل عملية تجميل أنفها

وفي سياق متصل، نشرت نور ستارز الجزء الأول من مقطع فيديو تم تصويره أثناء تحضيراتها لإجراء عملية أنفها، وأرفقته بتعليق: "عملت عملية

وكنت بالمشفى وهذا سبب غيابي عنكم اشتقتلكم كثير كثير كثير واحبكم اكثر مما بتتصوروا ترقبوا الجزء الثاني وتفاصيل اكثر عن العملية بالفيديو القادم"، وجاء ذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

 

 

نور ستارز تكشف سبب خضوعها لتجميل أنفها

ظهرت اليوتيووبر "نور ستارز" في الفيديو كاشفة عن مشاعرها قبل إجراء العملية والقلق الذي كانت تشعر به، قائلة : "أخاف من الدم والابر وريحة المستشفى والدكاترة جدا وفكرة انني ذاهبة للقيام بعملية تجميل ولأنفي، رعبتني كثيرا وتتطلب شجاعة مني ولكن يجب ان أكون شجاعة وأخذت القرار ومن الاشياء التي تعلمتها من العام 2020 انه اذا اخذت قرار أن أتكل على الله وأقوم به".

 


انتشر مقطع الفيديو الذي كانت مدته حوالي 23 دقيقة، على نطاق واسع عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، حيث حقق أكثر من مليوني مشاهدة خلال يوم واحد الفيديو، كما انهالت عليه التعليقات التي تبارك "نور" رجوعها للسوشيال ميديا من جديد، في حين سألها البعض عن شخصيتها القديمة و شكلها السابق، لترد عليهم قائلة: "نحن نكبر ونتغير

ونور القديمة كان عمرها 16 عاما".

 

 

وتابعت: "ما غيرني هو ما مرّرت به خلال السنوات السبع التي كنت أقوم فيها بصنع محتوى خاص بي، بالاضافة الى ان التجارب غيرتي وأنا لا اعرف أين نور القديمة وجزء منها لازال موجودا".

 


يُشار إلى أنها قبل يومين من العملية صرحت قائلة: "هذه العملية افكر بها من سنين وكل أحد يرى هذا الفيديو لا يعتقد أنني أخذت القرار بيوم أو يومين بل أتى بعد سنين من التفكير ولو ما كنت نور ستارز وموجودة بعالم الشهرة هل كنت سآخذ قرار هذه العملية أعترف انه لا".

 

 

من هي نور ستارز

نور نعيم الشهيرة بـ "نور ستارز" مدونة و يوتيوبر عراقية، ولدت في العراق لأب كويتي و أم عراقية، ولكنها عاشت طفولتها و مراهقتها في سوريا، و من ثم انتقلت للعيش في تركيا في عام 2012 ، ومنها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

أطلقت قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" عام 2014 ، و وصل عدد متابعيها و مشتركيها إلى أكثر من 17 مليون مشترك.

 

 

حصلت على الدرع الماسي من شركة يوتيوب في يناير 2019، وهي أول شخص عربي يحصل على هذه الجائزة، إضافة إلى الدرع الذهبي في أبريل عام 2016، لوصولها إلى مليون مشترك، و الدرع الفضي في أغسطس عام 2015.

 

 

تصدرت ننور ستارز قائمة أكثر اليوتيوبر المشهورين في العالم العربي، بحسب مجلة "فوربس" عام 2017، كما حصدت المركز الرابع كأكثر فيديو غير موسيقي مشاهدة في الوطن العربي من العام ذاته وذلك وفقًا لموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".