رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو.. سميرة سعيد تتعرض للتحرش في إحدى الغابات الشهيرة (تفاصيل)

منوعات

الجمعة, 19 فبراير 2021 18:43
فيديو.. سميرة سعيد تتعرض للتحرش في إحدى الغابات الشهيرة (تفاصيل)الفنانة المغربية سميرة سعيد

كتبت - آية عادل

حلت الفنانة المغربية سميرة سعيد مساء أمس ضيفة مع الإعلامية وفاء الكيلاني في أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "السيرة" المذاع عبر قناة "dmc" الفضائية، حيث كشفت عن أسرار و تصريحات خاصة جداً في حياتها الشخصية لم تصرح بها من قبل في أي لقاء تليفزيوني، ما جعلها تأتي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. سميرة سعيد تشعل السوشيال ميديا بلوك مثير في حفلها على "تيك توك"

 

سميرة سعيد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

وأشارت الفنانة سميرة سعيد في خلال حديثها إلى أنها تعرضت لمعاكسات ومضايقات كثيرة على مدار حياتها، ولكن الواقعة التي لم تستطع نسيانها و بقيت في ذاكرتها حتى الآن، كانت عندما تعرضت للتحرش أثناء تواجدها مع صديقاتها في غابة المعمورة، حيث حاول رجل كبير التحرش بها لكنها دفعته بقوة وأعطته درسا قاسيا" حسب تعبيرها.

 

 

سميرة سعيد تعرضت للتنمر بسبب والدتها

وفي سياق متصل، كشف الفنانة سميرة سعيد عن تعرضها للتنمر بسبب والدتها حينما كانت تلميذة في المدرسة، قائلة "كنت قاعدة في الفصل وعمالة أشخبط في ورقة قدامي، وفجأة المدرس قالي إيه ده وضربني قلم على وشي، وعندما وصلت البيت، والدتي شافت وشي وحكيت لها اللي حصل وراحت المدرسة، واتخانقت مع المدرس".

 

 

وتابعت "سميرة" : "عشان والدتي كانت لابسة بنطلون بقى وشعرها كاريه أخدت تريقة من العيال وكانوا بيتنمروا عليا، ولما روحت قلت لوالدتي إنتي كسفتيني ومتجيش المدرسة تاني، وانا مش هاحكيلك أي حاجة تانى تحصلى".

 

 

معلومات لا تعرفها عن سميرة سعيد

سميرة سعيد مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية، من مواليد 10 يناير 1958 ، ولدت الرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات حتى الآن، بدأت مشوارها الفنّي في

العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.

 

 

في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة "إلهي" والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الاغنية غنتها أيضًا بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال وسجلت سميرة بعدها اغنية "سبحان الاله" من ألحان عبد السلام عامر والذي غناها بعد ذلك ايضاً الفنان عبد الهادي بالخياط.

 

 

ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل "قيس وليلى" و"شكونا إلى احبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "مجالس الفن والأدب" الذي عرض في بداية عام 1969.

 

 

قدّمت سميرة سعيد طوال مشوارها الفني 46 ألبوم منها الاسطوانات والكاترجات والكاسيت والسيدي و500 أغنية، حصدت من خلالها العديد من الجوائز بينها جوائز الموسيقى العالمية وBBC International Music Awards، كما منحها الملك محمد السادس "وسام القائد" في احتفالات عيد العرش 2009م، كما احيت حفلات ناجحة في مختلف دول العالم وصوّرت العديد من أغانيها بطريقة الفيديو كليب.