عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. ملكة بريطانيا تكشف موقفها من الأمير هاري وزوجته بعد إعلان حملها

أكد قصر باكينجهام اليوم أن الملكة أكدت أن الأمير هاري وميجان ماركل لن يعودان إلى المملكة المتحدة كعضوين عاملين في العائلة المالكة بعد قرابة عام من تنحيهما.

 

اقرأ أيضًا: دوق ودوقة ساسكس يحصلون على 10 ملايين متابع مع العام الجديد

 

 

جاء هذا الإعلان الدراماتيكي في بيان للقصر ظهر اليوم ، ويرى أن دوقا ساسكس استقالا نهائياً قبل أكثر من شهر من انتهاء مراجعة "ميجست" وهي المدة التي منحتها لهما الملكة للتراجع عن قرارهما في 31 مارس من العام الماضي.

 

أشار قصر باكينجهام إلى عائلة ساسكس على أنها "أفراد محبوبون للغاية من العائلة" مؤكدًا إن العائلة "حزينة لقرارهما"، وكشف البيان أيضا أن الملكة "كتبت تؤكد أنه بتنحيهما عن مهام العائلة المالكة لا يمكن الاستمرار في مزاولة المسؤوليات والواجبات

التي تأتي مع حياة الخدمة العامة".

 

 

وردهاري وميجان ردوا في بيان خاص بعد ثلاث دقائق من بيان القصر الملكي، قائلين إنهما: "لا يزالان ملتزمين بواجبهما وخدمتهما للمملكة المتحدة حول العالم'' ، مضيفين:  "يمكننا جميعًا أن نعيش حياة خدمة العامة بشكل عالمي".

 

استقال دوق ودوقة ساسكس من عملهما من كبار أفراد العائلة المالكة في مارس 2020 لكسب أموالهم الخاصة في الولايات المتحدة ، حيث وقعوا صفقات مع Spotify و Netflix تقدر قيمتها بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.