رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

قيادي إخواني شهير يرقص مع فنانة تونسية يثير ضجة في الوطن العربي ( صور)

منوعات

الجمعة, 19 فبراير 2021 11:03
قيادي إخواني شهير يرقص مع فنانة تونسية يثير ضجة في الوطن العربي ( صور)الفنانة التونسية مريم بن مولاهم و القيادي الإخواني الشيخ عبدالفتاح مورو

كتبت - آية عادل

تداول مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للقيادي الإخواني السابق في حرك النهضة الإسلامية الشيخ "عبدالفتاح مورو" وهو يرقص مع الفنانة التونسية مريم بن مولاهم، في حفل خطوبتها، ما أثار ضجة عارمة في تونس و بين رواد السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا .. النهضة ترشح عبد الفتاح مورو للرئاسة في تونس

 

رقص الشيح عبد الفتاح مورو مع مريم بن مولاهم

شاركت الفنانة التونسية مريم بن مولاهم صورتها و رقصها مع الشيخ عبد الفتاح مورو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك"، وعلقت عليه قائلة: "والله انا اشرفني و نورني انو جاني الشيخ عبد الفتاح مورو و اخذا بخاطري و كان شرف ليا انو قرالي الفاتحة متاعي و لبة دعوتي للخطوبة".

 

 

وتابعت: "و هو ابنو و انا من اشد معجبين بيه س . عبد الفتاح مورو و نشكر زادة مرتو فاضلة الي نحبها برشا و نحترمها برشا .. و هذا انسميه ريق بارد إلي قاعدين تعملو فيه و حسد و غيرة حقد و

موتو ا ... فتفتوا انا الملكةً".

 

 

القيادي الاخواني عبد الفتاح مورو يثير ضجة في الوطن العربي

انتشر مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل معه آلاف المستخدمين و النشطاء، فاختلفت ردود أفعالهم و تعليقاتهم بين مؤيد و معارض، حيث استحسن البعض انفتاح شخصية و عقل الشيخ "مورو"، في حين عاب عليه البعض الآخر ظهوره في هذا الوضع المهين غير الأخلاقي منتقدين السلوك و فاعله.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

مشاهير تونس ما بين مؤيد و معارض لفضيحة الشيخ عبد الفتاح مورو

وانهالت التعليقات من قبل المشاهير التونسيين مثل الإعلامية التونسية "بثينة قويعة"، التي أبدت وجهة نظرها في الأمر من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي عل موقع "فيسبوك" قائلة: "خلافًا للكثيرين، أعجبتني الصورة التي تعبر عن حرية شخصية، من حقك أن ترقص، فشعب لا يعرف الرقص… لا

يعرف الثورة".

 

 

رشيد سلماني يهاجم القيادي التونسي عبد الفتاح مورو

بينما جاء تعليق الناشط "رشيد سليماني" ناقدًا لتصرف الشيخ "مورو" حيث قال: "كيف يسمح الأستاذ عبدالفتاح مورو لنفسه أن يصل إلى مستوى كهذا، ما الذي يريد إيصاله إلينا، هذا تهوّر وإساءة لسنّه ومكانته بعيدا عن ما أمرنا الله ورسوله به".

 

 

رد فعل الشيخ عبد الفتاح مورو على هجوم الوطن العربي عليه

من ناحية أخرى، لم يلتفت الشيخ "مورو" لما أحدثه نشر صوره مع الفنانة التونسية من ضجة على مواقع التاصل الإجتماعي، إذ أنه لم يعلق أو يصرح حول الأمر، ما أثار استفزاز البعض، فمن المعروف عن الشيخ "مورو" دائمًا بأنه أكثر الشخصيات جدلًا في تونس، من حيث التصريحات أو المواقف، حيث استنكر البعض تواجده ومشاركته في إحدى الجلسات النسائية  في أحد المقاهي داخل العاصمة تونس، فضلاً عن قيامه سابقًا بأداء شخصية مخرج في أحد البرامج التليفزيونية الهزلية.

 

 

من هي مريم بن مولاهم حديث السوشيال ميديا

أما عن الفنانة التونسية "مريم بن مولاهم" فجاءت شهرتها و معرفة المصريين بها بعد ظهورها في الكثير من مقاطع الفيديو رفقة بعض مطربي أغاني المهرجانات الشعبية أبرزهم حسن شاكوش، وعمر كمال، وحمو بيكا، والتي كانت تحرص دائمًا على مشاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.