رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

من هو سامر المدني مغني المهرجانات الشعبية الذي قلب السوشيال ميديا

منوعات

الخميس, 18 فبراير 2021 22:36
من هو سامر المدني مغني المهرجانات الشعبية الذي قلب السوشيال ميدياسامر المدني

كتبت - نوران خيري:

نشر مغني المهرجانات الشعبية "سامر المدني" صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وهو يجلس فوق سيارة فخمة من نوع Range Rover موديل 2021 وسعرها ما يقرب من 3 ملايين جنيه، كما أنه اشترى لوحة معدنية لسيارة برقم مميز، وهذه الصورة أثارت جدلا كبيرا بين جمهور التواصل الاجتماعي وذلك بسبب عمره الصغير.

 

وعلق سامر على الصوة قائلًا :" مفيش مبروك ولا أيه على الـ Range Rover وجاهزين يوم الخميس للاحتفال الساعة 6 مهرجان شيطان يلا إحنا جامدين والله".

 

 

رواد السوشيال ميديا ينقسمون بين المؤيدن والمعارضين

 

عقب انتشار صورة سامر المدني انقسمت السوشيال ميديا بين المؤيد والمعارض، حيث قال الفريق المعارض " وحسرتاه على الشهادة اللي بنموت عشان ناخدها"، وأضاف البعض :" يعني ننسي التعليم ونغني مهرجانات عشان نجيب عربية زي دي حرام والله".

 

أما عن الفريق المؤيد فقد شعر بالسعادة لـ سامر، ودعى له بالتوفيق، وقالوا ألف مبروك بالتوفيق والنجاح وربنا معاكم دايما وربنا يعطيك أكتر والرزق الوفير ويبارك في أهلك.

 

 

وعلق سامر على تعليقات التطفل، قائلاً :"الناس اللي بتقول هتحط الشهادة فين طب ما تشتغل وتتعب وهتوصل للبتحلم بيه ولا أنت قاعد ف البيت تبص لده جاب إيه ودا جاب إيه، أسعى وأشقى وهتجيب أحسن مني ومن غيري، صباح الورد على كل حبايب قلبي، صباحكم كله رزق إن شاء الله".

 

 

من هو سامر المدني

 

سامر المدني طفل صغير وجد طريقه إلى العمل بمجال الغناء الشعبي، وحقق ملايين المشاهدات على قناته على اليوتيوب وتطبيق التيك توك، ومن أشهر المهرجانات التي قام بغنائها "أشرب حشيش، مهرجان شيطان، مهرجان أنا محترم أنا مش محترم"، ولم يصرح سامر المدني عن عمره حتي الأن.