رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بشري وسالم هيكل قصة حب حصدت إعجاب الملايين في الفلانتين (فيديو وتفاصيل)

منوعات

الخميس, 18 فبراير 2021 21:33
بشري وسالم هيكل قصة حب حصدت إعجاب الملايين في الفلانتين (فيديو وتفاصيل)بشري وزوجها سالم هيكل

كتبت - نوران خيري:

احلت الفنانة بشري وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل، ضيفوًا في برنامج "معكم مني الشاذلي" المذاع على فضائية CBC، فى حلقة خاصة عن عيد الحب وحصدت الحلقة على إعجاب الجماهير قصة الحب القوية بين هيكل وبشري ومدى صدق مشاعرهم تجاه الأخر.

 

سالم هيكل يكشف تفاصيل علاقته بـ بشري

كشف رجل الأعمال سالم هيكل بداية تفاصيل قصة الحب بينه وبين بشري حيث قال :" أنا بحب بشري من وانا عندي 13 سنة وكان رد فعلها "أوكي"، ولما كان لما عندي 16 سنة قالتلي احنا لازم نسيب بعض عشان كانت مريضة بالقلب وسفرته إنجلترا للعلاج وفي الأخر اتشخصت غلط".

 

وأضاف سالم :" فضلنا اصحاب كل الفترة دي وفي يوم كنت واقف انا وابن عمي ولقيت بشري نازله من العربية معاها قريبي وقالتلنا يا جماعة بركولى احنا قرينا فاتحة، وكانت دي أول صدمة ليا وقررت أقرا فاتحة وفعلًا قريت فاتحة بليل".

 

تابع سالم هيكل زوج بشري حديثة عن قصة حب المثيرة قائلًا بعد مرور 3 سنوات انفصلت عن خطيبتي وانفصلت بشري عن خطيبها وكنا لا نزال اصدقاء، وبعد فترة تزوجت وانجبت أطفال، وبعد فترة تلقيت دعوة من بشري لحضور حفل زفافها وكنت في العراق فأخذت أول طائرة لحضور الفرح وقلت لها :" ما انتي قلبك كويس وبتعرفي تتجوزي اهو".

 

 

موقف بين هيكل وبشري السبب في الزواج

 

بعد انفصال بشري عن زوجها وانفصال سالم هيكل عن زوجته، كشف هيكل عن موقف جعله يفكر من جديد في بشري حيث قال بأن هناك صديق عزيز كان مصاب بالسرطان قائلًا :" كنت زعلان جدًا وبدأت افكر وقولت لنفسي انا مش هعمل غير الحاجة إلى بحبها"، تحدثت مع بشري وقالت انا في الساحل  وذهبت إليها وطلبت مقابلتها ولكنها اعتذرت لأنها معزومة على العشاء مع أصدقائها، فتواصل مع أصدقائها وقمت بإلغاء العشاء، مشيرا إلى أنها اتصلت به وقالت له إنها تقبل العشاء معه وحينها قال لها "تتجوزينى".

 

وقاطعته بشرى وأوضحت بعد مقابلة سالم وطلب الزواج منها قائلة: "فى ذلك اليوم لم أنم وظللت أفكر حتى دخلت والدتى فى الصباح وكلمتنى بطريقة حادة وطلبت منى سرعة القرار فى هذا الموضوع، لأنها تحب سالم جداً ولا تريده أن يتأذى".

 

 

تفاصيل ارتباط بشري وسالم في الجونة

 

قال سالم هيكل أن الفنان شريف رمزي تحدث معه قائلًا :" بقولك ايه انت لو مخطبتش البنت دي قبل الجمعة الجاية مش هتعرف تخطبها بعد كدة"، وأضافت بشري انا العديد من الأصدقاء كانوا يحاولوا اقناعي بفكرة الإرتباط بسالم والموافقة على طلب الزواج.

 

وبالفعل تحدث سالم مع خالد الصاوي وشريف رمزي وأوحى له بفكرة حيث قال :" شريف كان عايزني وهي داخلة على الريد

كاربت وانا واقف وراء المصورين اروح داخل بعد ما اخدت الصورة واقولهم يا جماعة انا سالم هيكل وبخطب بشري وانا بحبها قدام العالم كله واقوم نازل على رجلى واحط الخاتم في أيدها، قالتله على جثتي مش هعمل كدة".

 

وقال خالد الصاوي له :" هنعمل دايرة ونلف حولين بشري بعد المهرجان بعيدًا عن المصورين، وبالفعل عملنا كدة وبشري مكنتش تعرف حاجة ومكناش متفقين، واتخطبنا".

 

 

بشري وسالم هيكل يكشفان سر عدم إقامة حفل زفاف

 

وعن سر عدم إقامتها لحفل زفاف، قالت الفنانة بشرى أنها لم تقم بعقد حفل زفافها بسبب ظروف فيروس كورونا، وخوفا على كبار السن بسبب كورونا، مضيفة: "قولنا زمايلنا وحبايبنا ييجوا يحتفلوا معانا".

 

 

خاتم ماسي وورد ورسالة رومانسية

 

فاجئ رجل الأعمال سالم هيكل زوج الفنانة بشرى بهدايا عيد الحب على الهواء خلال استضافتهما في البرنامج وأهداها خاتم ماسي وورد أحمر ورسالة رومانسية، قرأتها خلال الحلقة، وجاء مضمونها: "حبيبة الطفولة والصبا وحلمي الذي طال انتظاره، إلى بشرى التي وعدتها بالسعادة، سجنت بين جدران الحرمان، حتى يتحقق وعد الله بالصبر وكافئني بالبشرى لباقي أيامي".

 

 

وتابع :" قلت لك منذ 25 عاما، سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، وأصبر حتي يعلم الصبر أني صبرت على شئ أمر من الصبر، أعدك أن أكون سلامك وسلامتكي وسندك في هذة الحياة كما كنتي وستظلي بشرى الخير لي، وأخيرا أختم هذه الرسالة بكلمات أغنية احنا الأثنين بنحبها "ياليل ياليلي"، زوجك سالم هيكل.

 

ودمعت بشري في البرنامج وقالت :" ربنا يكرمنا وأبقي عند حسن ظنك، وعلى قد كل الحب إلى عندك ده ويقدرني وأشوف يعينيك ويبعد عنا الحاجات الوحشة، مرسي يا سالم".

 

وكشف سالم أن بشري طلبت مدفن وقالت له :" انا عايزة أكمل معاك باقي حياتي بغاية لما اموت وندفن مع بعض".