رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سمية الخشاب تكشف حقيقة زواجها من فنان مشهور (تفاصيل وصور)

منوعات

الخميس, 18 فبراير 2021 12:35
سمية الخشاب تكشف حقيقة زواجها من فنان مشهور (تفاصيل وصور)الفنانة سمية الخشاب

كتبت - آية عادل

تصدرت الفنانة سمية الخشاب قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء عن ارتباطها خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث ردد عدد من جمهورها أنها تعيش قصة حب عاطفية ستتوج بالزواج قريباً، وفقًا للتعليق الذي أرفقته بصور جلسة التصوير التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور  الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. سمية الخشاب تتألق في أحدث جلسة تصوير احتفالاً بعيد الحب ..شاهد

 

سمية الخشاب تكشف حقيقة زواجها

وحسبما أفادت عدة مصادر صحفية، أكدت الفنانة سمية الخشاب، أنها لن تخوض علاقة عاطفية مجددًا على الأقل في وقتنا الحالي، مُشيرة إلى أنها ليس لديها وقت للإرتباط أو الحب بسبب انشغالها في تصوير أعمالها الفنية و مسلسلها المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021 (موسى) الذي يشاركها بطولته الفنان محمد رمضان، في حين أنها لم توضيح ما إذا كانت

ستتزوج أم لا، بشكلٍ قاطع.

 

 

سمية الخشاب تهوس جمهرها بجرأتها ورشاقتها

من ناحية أخرى، خضعت الفنانة سمية الخشاب لأحدث جلسةتصوير بعدسة المصور "عبده فهمي" في الإمارات، والتي أثارت هوس متابعيها و جمهورها بسبب جمالها و أناقتها فضلاً عن إشادتهم بخسارتها الكثير من الوزن، وكعادته حرصت على مشاركة متابعيها مجموعة من الصور عبر انستجرام و علقت عليا قائلة: "تقدروا تخلوا أيامكم كلها حب؟ أنا قدرت".

 

 

سمية الخشاب تشارك محمد رمضان بطولة مسلسل "موسى"

يُشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل (موسى) مع النجم محمد رمضان، والذي من المقرر أن تخوض به السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل 2021، حيث تجسد فيه دور صعيدية، كا تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدي،

بمشاركة كبار النجوم أبرزهم: "عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول".

 

 

معلومات عن سمية الخشاب

سمية الخشاب ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر 1976، ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك.

 

 

نصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء، ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، و مثلت أدوارًا صغيرة في مسلسلات "الحساب" مع صلاح السعدني، و" اللعب في المضمون "مع يوسف شعبان وهالة صدقي، و"حضرة المحترم" عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل "عائلة الحاج متولي" هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية.

 

 

ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل "لقاء على الهوا" مع  النجمة يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب" وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.