رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رجاء حسين تفاجئ جمهورها بسبب طلاقها من الفنان سيف عبد الرحمن (فيديو)

منوعات

الخميس, 18 فبراير 2021 10:46
رجاء حسين تفاجئ  جمهورها بسبب طلاقها من الفنان سيف عبد الرحمن (فيديو)رجاء حسين

كتبت - دعاء محمد

تصدرت الفنانة رجاء حسين مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما فاجئت جمهورها بتصريح صادم خلال لقائها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي يذاع عى قناة سي بي سي .

اقرأ أيضًا.. فيديو.. رجاء حسين: عمري 83 عاما.. وعملي في التمثيل ليس حبا للفن

وصرحت الفنانة بأنها انفصلت عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن عقب وفاة ابنها كريم وذلك بعد زواج دام لمدة 51 عامًا عانت فيهم من حياة صعبة للغاية.

وأوضحت خلال اللقاء رفضها التام لفكرة أن الرجل يفعل ما يحلو له لكن المرأة لا يمكنها ذلك، مؤكدة أنها تحملت لسنوات من أجل أولادها ومشيرة إلى أن

المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل قلبها.

وشددت على أن علاقتها بالفنان سيف عبد الرحمن جيدة، مضيفة أنه كان مثال للرجل الطيب والمحترم، حتى عندما تزوج امرأة أخرى ووأكدت أنها وهي على تواصل حتى الآن.

وفجرت رجاء مفاجأة لم يكن يعرفها الكثيرون وهي أن سيف عبد الرحمن لم ينجب إلا أولادهما، والشاب الذي توفي قبل فترة قصيرة هو ابن زوجته.

من هي رجاء حسين

هي مملة مصرية من مواليد 7 نوفمبر 1937 ،وولدت في محافظة القليوبية، انضمت إلى فرقة الريحاني عام 1958، وعملت في

الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية ، كما أنها لمعت من خلال مشاركتها في أعمال يوسف شاهين ،ومن أشهر أفلامها :أفواه وأرانب، حدوتة مصرية، المتوحشة، أبناء وقتلة، ومن أشهر مسلسلاتها: الشهد والدموع، رحلة السيد أبو العلا البشري، المال والبنون، زيزينيا.

من هو سيف عبد الرحمن

هو ممثل مصري ولد في 17 مارس 1942 ، ودرس بكلية الآداب قسم التاريخ، وعمل بالفرقة القومية للفنون الشعبية، واكتشفه المخرج يوسف شاهين فأسند إليه بطولة فيلم فجر يوم جديد أمام سناء جميل في نهاية الستينيات، وكذلك لعب دورا في فيلم البوسطجي .

وتزوج من الممثلة رجاء حسين وأنجب منها دينا وكريم، سرعان ما انتقل من البطولة إلى الأدوار الصغيرة لأنه لم يلمع في أدوارة ولم تفرض موهبته نفسها فسريعا ما انطفأت هالة البطولة وتراجع للصفوف الخلفية وسط جيل العمالقة، واكتفى بالأدوار الثانوية.