رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

السعودية ريم عبدالله تثير ضجة بمشهد رقصها في مسلسل عندما يكتمل القمر (فيديو)

منوعات

الأربعاء, 17 فبراير 2021 19:48
السعودية ريم عبدالله تثير ضجة بمشهد رقصها في مسلسل عندما يكتمل القمر (فيديو)الفنانة السعودية ريم عبدالله

كتبت - آية عادل

تصدرت الممثلة السعودية ريم عبدالله قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها في أحد مشاهد حلقة أمس من مسلسل "عندما يكتمل القمر" الجزء الثاني، وهي ترقص على مقطع غنائي بطريقة مثيرة و لافتة، ما أثار موجة جدل عارمة بين جمهورها و رواد السوشيال ميديا وعرضها لإنتقادات لاذعة.

 

اقرأ أيضًا .. انسجام ورقص ريم عبدالله عندما يكتمل القمر

 

رقصة ريم عبدالله في "عندما يكتمل القمر 2"

وظهرت السعودية ريم عبد الله في الفيديو وهي تؤدي مشهد

الرقص بكل عفوية، حيث أنها تفاعلت وانسجمت مع الأغنية بشكل كامل، ما جعلها تظهر وهي تؤدي الرقصة بطريقة غاية في الجمال والروعة.

 

 

ريم عبدالله تهوس جمهورها برقصها

انتشر مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا، ليثير حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، إذ أشاد البعض برقصها واندماجها في أداء المشهد وحرفيتها العالية في تجسيد المشهد و الشخصية بكل جوارحها، بينما انتقدها البعض الآخر مشيرين إلى أنها بدت وكأنها ترقص الباليه وتدور

حول نفسها كالمروحة.

 

 

عندما يكتمل القمر الجزء الثاني

"عندما يكتمل القمر" مسلسل سعودي تدور قصته في إطار التشويق والإثارة والرعب ويستعرض العالم السفلي والسحر حول الإنسي "جمعان" والجنية "فلوة"، من بطولة (ريم عبد الله وفيصل العميري وخالد صقر وميسون الرويلي وميلاد الزهراني وشعيفان محمد وعبدالعزيز المطرودي وأحمد الرشيد) وغيرهم الكثير من النجوم.

 

 

من هي ريم عبدالله

ريم عبدالله ممثلة سعودية من مواليد 20 فبراير 1987 ، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

 

 

واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة "هيفاء المنصور" في فيلم وجدة في عام 2012.