رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

المهندس أحمد فتحي: Smarter Setنقلة جديد في تصميم المواقع ودفعة للشركات الناشئة

منوعات

الأربعاء, 17 فبراير 2021 19:33
المهندس أحمد فتحي: Smarter Setنقلة جديد في تصميم المواقع ودفعة للشركات الناشئةم.أحمد فتحي

في عام 2020 اختلفت موازين كل الشركات والمؤسسات الكبيرة، ومن استطاع المواكبة والصمود، يعد من الفائزين والمسيطرين على سوق العمل، لكن هل شاهدت خلال هذا العام شركة ناشئة تظهر للنور وتحقق نجاح مناسب جدًا في فترة قياسية، بالفعل هذا ما فعله المهندس أحمد فتحي مؤسس شركة Smarter Set.

 

تصميم المواقع الإلكترونية وتطويره، سمة من سمات العصر الحالي، لكن بعد التدهور الشديد الذي شهده العالم في كافة مجالات الاقتصاد خلال العام الماضي، لم يكن للكثير من هذه الشركات، القدرة على الوقوف على قدميه ثابتًا بخطوات دقيقة، نظرًا لقلة الإقبال وتخوف البعض من تأسيس وإنشاء عمل إلكتروني في ظل الأوضاع المتغيرة الراهنة لكن شركة Smarter Set كان دافع لكثير من الشركات في بدأ تلك الخطوة وتحقيق نجاح كبير، هكذا كشف المهندس أحمد فتحي عن دفعه وراء تأسيس شركته.

 

قال مؤسس شركة Smarter Set، إنه يعمل في مجال تصميم المواقع منذ أكثر من 10 سنوات، وشارك في بناء العديد من الوجهات الناجحة لشركات مصرية وعربية، لكن خلال عام 2020 قررتتحقيق حلمي وصنع نقلة جديدة في عالم تصميم المواقع، مؤكدًا أن الهدف الأساسي من شركته هو مساعدة أصحاب الأعمال والشركات على إنشاء حضور موثوق به عبر الإنترنت وتنفيذ استراتيجيات التسويق الرقمي

التي تؤدي إلى زيادة العملاء المحتملين والمبيعات والجماهير.

 

أضاف المهندس أحمد فتحي، أن الشركات المتعاونة مع Smarter Setسوف تستفيد من خدماتنا، ولكن تخصصنا وتركيزنا هو مساعدة الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم على استخدام الويب وعالم محركات البحث، للنمو بشكل أسرع وزيادة الأرباح وتحسين تجربة العملاء بشكل عام.

 

أوضح مؤسس شركة تصميم المواقع الإلكترونيةSmarter Set، أن خلال مسيرته المهنية، عمل في شركات كبيرة وعمل مع أصحاب الأعمال الصغيرة، لذلك اختار الأخير ليشارك شغفه وحماسه لمساعدة الشركات الناشئة ومتوسطة الحجم على العمل خارج نطاق "اللاعبين الكبار".

 

هناك مكانة خاصة في قلوبنا للشركات المتحمسة للنمو والملتزمة بأن تكون الأفضل على الإطلاق فيما تفعله، بغض النظر عن حجمها، نحن نحب مساعدة الشركات التي ترغب في التفكير والتصرف بشكل مختلف، لأنها لا تملك ميزانيات تسويق كبيرة الحجم، هذا ما أكده المهندس عن حماسه في التعامل مع الشركات وأصحاب الأعمال الناشئيين.

 

الخدمات المقدمة من Smarter Set

 

Smarter Setهي شركة تصميم مواقع إلكترونية رائدة شاملة، تهدف إلى مساعدة العملاء على تحقيق استراتيجية تسويق رقمية متكاملة تمامًا، لذلك تقدم مجموعة متنوعة من

الخدمات الاحترافية.

 

وضح المهندس أحمد فتحي، الخدمات التي تقدمها الشركة كالآتي:

تصميم مواقع الويب وتطويرها
خدمات إنشاء المحتوى
خدمات تحسين الظهور على محرك البحث
خدمات الدعم الفني
خدمات ما بعد البيع

فسواء كنت تبدأ من الصفر أو تتطلع إلى إضفاء بعض التجديد والحيوية على استراتيجية التسويق الرقمي الحالية، Smarter Setتقوم بذلك.

 

مميزات التعاون مع أفضل شركة تصميم مواقع

 

أكد مؤسس Smarter Set أن التعامل مع الشركة، يضمن للعملاء العديد من المميزات، من أهمها:

 

الأسعار التنافسية، من خلال إتاحة Smarter Set لأنظمة مختلفة ومميزة، بتوفير العديد من الباقات الأساسية المناسبة لجميع أنواع تصاميم المواقع سواء تعليمية-إخبارية-هندسية- طبية-تسويقية، بالإضافة إلى إمكانية تصميم العميل الباقة الأنسب له حسب احتياجاته وميزانيته، مع الالتزام بتصاميم احترافية، جذابة، مذهلة.

 

"الوقت هو المال في العمل" لذلك نحترم ونلتزم بمواعيد التسليم وبجداولنا الزمنية الواقعي والمحدد من العميل، سواء في تنفيذ التصميم المناسب لمحتوى الشركة، وفي التعاون الجاد مع العملاء من دون المساومة على الجودة.


نؤمن بالأمانة والنزاهة والصدق مع الآخرين، لن نبيع لك شيئاً لا تحتاجه، ونتابع بجدية سير العمل على النحو الذي يحقق أهدافك.


الدقة في العمل من خلال فهم متطلبات العميل وتنفيذها بجانب تقديم مميزات ووظائف تقدمية.


تقديم المساعدات لفريق العمل بالشركة، بعد تسليم الموقع، وعقد دورات تدريبية للموظفين حول كيفية استخدام الموقع.


إمكانية التعديل لمدة تصل لشهر، بعد تسليم الموقع لمؤسسة أو الشركة، لضمان الوصول إلى النتيجة المُرضية للعملاء.


فريق عمل ذو خبرة مؤهلة، يتألف من مصممين ومطورين وكتاب محتوى، تضم اختيارهم بعناية وتجمعيهم في ميدان التخصص لتطوير والابتكار وتقديم أفضل خدمة للعملاء.


العمل بحماس وشغف في تحسين محركات البحث، فهو فن نحن نجيده تمامًا.