عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) ليليا الاطرش في وصلة رقص جريئة على البحر تستفز جمهورها

أثارت الفنانة السورية ليليا الاطرش موجة جدل عارمة بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه و هي ترقص بشكل جريء ولافت على أحد شواطيء دبي، وعلقت عليه بمقطع من أغنية الهضبة "عمرو دياب" (أماكن السهر) قائلة: "ع البحر ان مشي الموج يهدى ويختشى.. كله بيزعل لو مشي له حبايب بالملايين".

 

اقرأ أيضًا .. برقصة جريئة.. ليليا الأطرش تدخل على خط النار في دبي

 

ليليا الأطرش تثير الجدل برقصة جريئة على البحر

شاركت ليليا الأطرش مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام"، ما أثار هوس جمهورها، وجعلها تأتي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

ليليا الأطرش تتألق بفستان مثير على أحد شواطي دبي

ظهرت "ليليا الأطرش" في مقطع الفيديو بإطلالة مثيرة مرتدية فستان مجسم وقصير، مكشوف الأكمام و مصمم من قماش الجينز الفاتح "بيبي بلو"، ما عكس أنوثتها و أبرز مفاتنها.

 

 

انتشر مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا، حيث حقق أكثر من 270 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره، فيما انتقد البعض من متابعيها جرأتها في الرقص،

كما اتهمها البعض بتقليد الفنانة دينا الشربيني و حركاتها في الرقص مع عمرو دياب في كليب "أماكن السهر".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

متابعي ليليا الأطرش يتهموها بتقليد دينا الشربيني

وجاءت أبرز التعليقات: "واضح خالص انك بتقلدي دينا الشربيني صاحبة الأغنية .. بتقلدي دينا الشربيني في كليب عمرو دياب .. ذكرتيني بدينا الشربيني"، في حين أبدى البعض الآخر بإعجابه برقصها مشيدين بجمالها و روعة الفيديو.

 

 

من الجدير بالذكر أن الفنانة السورية ليليا الأطرش أثارت جدلاً واسعًا عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، عقب إعلانها عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" موعد زواجها بعد طول انتظار، وعلقت قائلة: "تمّ بعون الله تحديد تاريخ زواجي، وأتمنى الجميع مشاركتي سعادتي، يوم 29 شباط للزفاف"، ليتبين بعدها أنها مجرد مزحة مع متابعيها.