رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إعلان موعد زواجهما.. ما لا تعرفه عن قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود (تفاصيل)

بعد تضارب الأنباء حول وجود علاقة حب تربط بينهما، تحتفل الفنانة حلا شيحة بـ عقد قرانها غدًا الإثنين على الداعية الإسلامي معز مسعود، وذلك بعد مرور عدة أشهر شهدت تلميحات وأحداث تؤكد وجود قصة حب تجمعهما بالرغم من عدم تطرق كلاهما للأمر أو التعليق على الخبر بالتأكيد أو بالنفي.

 

اقرأ أيضًا .. فى هذا الموعد.. حلا شيحة ومعز مسعود يحتفلان بعقد قرانهما

 

 

عقد قران حلا شيحة و معز مسعود

وسيتم عقد القران داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق القاهرة، حيث سيقتصر  الحفل على حضور الأسرتين والمقربين للغاية فقط.

 

 

سبب تأجيل حفل زفاف حلا شيحة و معز مسعود

يُشار إلى أنهما كانت سيحتفلان بزفافهما خلال اليومين الماضييين و لكن تم تأجيل الزفاف بسبب إصابة والد "حلا شيحة" بأزمة برد شديدة. ويفرض العروسان السرية التامة على هذا الاحتفال، حيث اتفقا أن يقتصر الأمر على الأسرتين فقط.

 

 

قصة حب حلا شيحة و معز مسعود

أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، وقد كانت انتشرت أنباء في الآونة الأخيرة عن ارتباط الإعلامي معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة يعود تاريخها إلى شهر يونيو الماضي، أي حوالي قبل 4 أشهر تقريبًا، نشرها الداعية الإسلامي معز مسعود عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

موضوعات ذات صلة .. شاهد .. صورة تكشف حقيقة زواج حلا شيحة والداعية معز مسعود

 

 

وظهر مسعود في الصورة وهو يجلس على الرصيف ويعزف على الجيتار، وعلق عليها قائلاً: "جزيل الشكر للشخص الرائع الذي التقط لي هذه اللحظة، أنت تعرف نفسك من تكون"، لترد عليه "شيحة" : "هاي معز، من التقط هذه الصورة؟، ليرد عليها مسعود قائلاً: " شخص ما مميز جدًا بالنسبة لي".

 

 

بالإضافة إلى تعليق الفنانة هنا شيحة، شقيقة "حلا"، الذي زاد الموقف غموضًا، ففي أحد الحوارات الصحفية لها، جاء ردها على سؤال حقيقة ارتباط "حلا" بـ "مسعود"، قائلة: "أنا مش بتكلم عن حلا، ومليش علاقة، اسألوا حلا وهي ترد عليكم".

 

 

حلا شيحة و معز مسعود يعلنان ارتباطهما رسميًا

و في سياق متصل، أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة في الآونة الأخيرة ارتباطهما رسميًا للمرة الأولى بعد أن نشر "مسعود" مقطع من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مصحوبًا بلقطات من أفلام Rocky، وعلق عليه قائلا:" لقد سجلت مؤخرا بواسطة هاتفي جزء من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007".

 

يمكنك قراءة .. بعد طلاق حلا شيحة بساعات .. معز مسعود يستعرض عضلاته

 

 

وتابع موجها حديثه إلى حلا شيحة: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد" مضيفًا "لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، لترد عليه " حلا شيحة" معلقة على رسالته لها بنشر مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز مسعود عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،

وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.

 

 

وعلقت "شيحة" عليها قائلة: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،"، قبل أن تضيف بالعربية: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم".

 

 

وتابعت: "‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس أنت أيه وجواك أيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان".

 

 

من هي حلا شيحة

حلا شيحة  ممثلة مصرية ن مواليد 23 فبراير 1979، ولدت في الإسكندرية  لأم لبنانية وأب مصري، ولها 3 شقيقات هم "رشا" وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

 

 

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات)،و كان فيلم "ليه خلتني أحبك" هو أول افلامها" ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ثم قامت بآداء شخصية ابنة الفنان عادل إمام في فيلم عريس من جهة امنية.

 

 

ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

 

 

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق.

 

 

أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلي كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين).

 

 

ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

 

 

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل "زلزال" بمشاركة الفنان محمد رمضان وماجد المصري.