رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نور عمرو دياب تحسم الجدل حول علاقتها بدينا الشربيني (تفاصيل)

نور عمرو دياب ودينا
نور عمرو دياب ودينا الشربيني

أثارت نور دياب ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقع تبادل الصور والفيدوهات الأشهر انستجرام بعد أن شاركت عبر خاصية الاستوري اجابات لبعض اسئلة متابعينها عن علاقتها بحبيبة أبيها السابقة دينا الشربيني.

 

اقرأ أيضًا.. ما بين الماضي والحاضر.. شاهد أبرز صور شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب

وكانت الأسئلة المطروحة من قبل متابعينها حول علاقتها بكل من والدها ووالدتها واشقائها ولعل ما لفت انتباه جمهورها هو رقي إجابتها فيما يتعلق بسؤلها عن علاقتها بحبيبة والدها السابقة دينا الشربيني ،فجاء السؤال كالآتي "هل تحبين دينا الشربيني؟" وكان ردها مفاجئ للجميع حيث قالت" بالتأكيد أحبها ،أنا احبها كثيرًا فهي شخصية رائعة ولطيفة".

وعن علاقتها بوالدها الهضبة عمرو دياب كان السؤال كالآتي "كيف تسير علاقتك بوالدك؟" ،وكان ردها "هذا جيد حقا ،انه اكثر اب مجتهد أعرفه حتى الآن ،أجده دائمًا حينما احتاج اليه ،إنه مصدر الهام بالنسبة لي والعديد من الآخرين "،وتابعت "أنا محظوظة به وأحبه من كل قلبي".

وعن سؤال جمهورها حول علاقتها بوالدتها الفنانة شيرين رضا ،كان السؤال كالآتي"  كم هي جيدة علاقتك مع والدتك ؟"،لترد نور قائلة "أمي هي أفضل صديق بالنسبة لي وأحبها تماما حتى الموت ،وسأفعل أي شيئ لها " ، وتابعت " انا افتقدها كثيرًا ".

كما كشفت نور دياب سر عدم ظهورها في دبي مع أشقائها "عبد الله وكنزي وجانا" مؤخرا وحضور حفل الهضبة الأخير في ستاد

دبي قائلةً: "كنت أحب الانضمام إليهما للغاية، ولكن أنا في بريطانيا وهناك إغلاق بسبب كورونا".

من هي نور عمرو دياب

هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب و الابنة الوحيدة للفنانة شيرين رضا، ولدت في يونيو 1990، غنى لهاوالدها أغنيته الشهيرة "حبيبي يا نور العين" عام 1996، لديها 3 أشقاء من زوجة والدها "زينة عاشور"، وهم كنزي وعبدالله وجنا".

وتعمل نور كمصممة أزياء وتتحدث 3 لغات وهي العربية والإنجليزية والإسبانية، ودرست إدارة الأعمال، ودرست العديد من التخصصات، بدأت بدراسة البيولوجي في إحدى الجامعات المصرية ثم استكملت تعليمها في لندن بالحصول على ماجستير في التسويق كما درست إدارة أعمال هناك، وفي عام 2017 بدأت تعلم لغة الإشارة حتى تعمل في ذلك المجال، وتعلّمت نور الفرنسية أيضًا.

ودشنت حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعام 2016، ولديها متابعين بالالاف من مختلف دول العالم حوالي 150 ألف متابع، وتشاركهم بصور لها ولكن ليست متفاعلة بشكل كبير عليه.

 

صور نور عمرو دياب