رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(تفاصيل).. سر عودة حنان ترك للتمثيل بعد اعتزالها 8 سنوات| و حقيقة خلعها الحجاب

منوعات

الأحد, 31 يناير 2021 04:20
(تفاصيل).. سر عودة حنان ترك للتمثيل بعد اعتزالها 8 سنوات| و حقيقة خلعها الحجابالفنانة حنان ترك
كتبت - آية عادل

أثارت الفنانة حنان ترك موجة جدل عارمة بعد تداول أنباء عن عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد اعتزالها الفن لمدة 8 سنوات، ما جعل جمهورها يتساءل عن حقيقة الأمر .

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. حنان ترك في أحدث ظهور بعد غياب لسنوات عن السوشيال ميديا

 

حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل بعد اعتزالها الفن لمدة 8 سنوات

وحسبما أفادت عدة مصادر صحفية، تلقت الفنانة حنان ترك بالفعل عروضاً فنية كثيرة، خلال الشهور القليلة الماضية، ولكنها لا زالت تدرس قرارها بعد، ولم تتخذ قرارًا نهائياً بشأن العودة للفن من عدمه، لاسيما وأنها ليست متمسكة بقرار الاعتزال، أو تغلق الأبواب في وجه المخرجين والمؤلفين.

 

 

وفي سياق متصل، أشارت مصادر مقربة من الفنانة أنها لم تحسم قرار عودتها للفن، إذ أنها لم تعطِ حتى الأن وعوداً لأصحاب العروض الفنية خاصةُ إنها لم تتسلم أي من السيناريوهات المعروضة عليها بشكل مباشر حتى الأن، وأنها مازلت تدرس الأمر

وستنظر في العروض المقدمة لها حال استقرارها على العودة بشكلٍ نهائي، إذ يجمعها اتصالات مع صناع الفن حتى الآن.

 

 

حقيقة خلع حنان ترك الحجاب

من ناحية أخرى، جاءت الكثير من تعليقات جمهورها التي زعمت بأنها ستفكر في خلع الحجاب بمجرد عودتها للتمثيل مثلما فعلن ممثلات أخريات، وهو أمر بعيدًا عن الحقيقة وليس له أساس من الصحة، فالفنانة حنان ترك لم يصدر عنها أي تصريح له مدلول على تفكيرها في خلع الحجاب سواء خلال فترة اعتزالها أو حتى بعد عودتها للساحة الفنية، في حين دعا لها البعض الآخر بالثبات عل ارتداء الحجاب حتى إذا عادت للتمثيل مرة أخرى.

 

 

جمهور حنان ترك يدعو لها بالثبات

وجاءت أبرز التعليقات عن تفكير النجمة المعتزلة حنان ترك في عودتها للتمثيل: "وبعدها تقلع الحجاب خلاص حفظنا

السيناريو .. يريت تفضلي محجبة زي مانتي .. اوعي تقلعي الحجاب أرجوكي .. وحشتينا بس من فضلك الا الحجاب ربنا يثبتك .. ربنا يستر و متقلعش الحجاب".

 

 

اعتزال حنان ترك التمثيل

وكانت  أعلنت الفنانة حنان ترك اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، ‏قائلة: "أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى"، فضلاً عن حذفها لجميع صورها من حسابها الشخصي على "إنستجرام" في عام 2018.

 

 

بينما عادت "ترك"إلى السينما مجددًا، بعد غياب سنوات، بتجرية جديدة ومختلفة من خلال مشاركتها في فيلم "النداهة"، وهو أول دراما صوتية تُعرض في صالات عرض ‏جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويشاركها في بطولته الفنان هاني عادل، تأليف وإخراج خالد المهدي‎.

 

يمكنك قراءة .. حنان ترك تخطف الأنظار بظهور رومانسي مع زوجها.. صور

 

آخر ظهور لحنان ترك على التليفزيون

 جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك على شاشة التلفزيون كان من خلال مشاركتها في مسلسل "أخت تريز"، الذى عرض فى عام 2012، الذي ظهرت فيه بشخصيتين، الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى "خديجة".