رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

(صور) مروة محمد.. من ممثلة في الحاج متولي لفتاة مشردة على الأرصفة| والسبب صدمة

منوعات

الخميس, 28 يناير 2021 13:35
(صور) مروة محمد.. من ممثلة في الحاج متولي لفتاة مشردة على الأرصفة| والسبب صدمةالممثلة مروة محمد

كتبت - آية عادل

مروة محمد ممثلة كومبارس تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور من أحدث ظهور لها وهي مشردة في الشوارع و جليسة الأرصفة.

 

اقرأ أيضًا .. صورة لـ "مُشرد" بدرجة مدير مدرسة تثير ضجة على الفيسبوك

 

سبب تحول مروة محمد من ممثلة لـ مشردة في الشوارع

وحسبما أفادت عدة مصادر صحفية، كشف شقيق مروة محمد تعرضها لصدمة نفسية شديدة بعد وفاة والديها ما جعلها تُصاب بحالة نفسية سيئة نتج عنها هروبها من البيت يوميًا لتتجول في الشوارع وتجلس على الأرصفة تسب المارة وتسرح كثيرًا.

 

شقيق مروة محمد يكشف تفاصيل مرضها وسبب صدمتها النفسية

وفي أحد حوارته الصحفية صرح ساهر محمد، شقيق مروة بتفاصيل حصرية لأول مرة عن مرض شقيقته

قائلا: "كانت جميلة ومحبوبة وعاقلة بدرجة كافية، تزور كل جيرانها في القرية، كما أنها عملت كومبارس لفترة بأكثر من مسلسل أشهرها مسلسل "عائلة الحاج متولي"، لكن فجأة مبقتش مركزة وبتسرح ودماغها شاردة، وبقيت تحب تنزل تقعد في الشوارع وبعد ما كانت اجتماعية بقيت منعزلة وتحب قعدة الأرصفة".

 

وتابع "ساهر": "للأسف بسيب أختي لوحدها في البلد وبانزل أدور على شغل في القاهرة، وحالتنا المادية صعبة وبارجع بعد أسبوع أو أسبوعين ألاقيها سابت البيت وباروح أجيبها من الشوارع وأفضل ألف عليها ومعرفش إيه اللي صابها، كانت وردة مفتحة دي شكل عين وصابتها لأنها كانت جميلة جداً".

 

 

وفي سياق متصل، أوضح أحد أهالي الحي الذي تقيم به مروة وشقيقها، أن حالتها النفسية سيئة وظروف شقيقها البسيطة تمنعه من علاجها نفسيًا بإحدى المصحات، مناشدًا الجهات المعنية بالتدخل لعلاجها والتكفل بها على نفقة الدولة.

 

من هي مروة محمد

من ناحية أخرى، زادت معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية عن أبرز المعلومات عن الممثلة مروة محمد وسبب صدمتها النفسية التي غيرت مسار حياتها تمامًا وجعلتها فتاة مشردة في الشوارع.

 

 

مروة محمد ممثلة سابقة

تبلغ من العمر 40 عامًا.

 

ولدت بقرية نكلا العنب، بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

تعاني من خلل نفسي منذ عدة سنوات، عقب رحيل والديها.

 

شردت بشكل مفاجئ، وقررت الانعزال والجلوس على أرصفة الشوارع.

ظروف شقيقها البسيطة منعته من علاجها نفسيا بإحدى المصحات.

 

كانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها مسلسل عائلة الحاج متولي، بطولة الفنان الراحل نور الشريف، والنجمات فادية عبدالغني، وغادة عبدالرازق، ورانيا يوسف، ماجدة زكي و سمية الخشاب، والفنان مصطفى شعبان .

 

شاركت في بعض الأعمال الدرامية الأخرى بدور كومبارس.