رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جاكيت محمد بن سلمان يتصدر بحث جوجل| والسعر صادم

أثار جاكيت ولى العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رواد مواقع التواصل السوشيال ميديا، بعد ظهوره الأخير في اجتماع إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

 

 وتصدر كاجيت محمد بن سلمان مؤشرات بحث جوجل اليوم، كما تصدر اسم العلامة التجارية البريطانية "فرانك ناماي"، قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في السعودية على محرك البحث "جوجل"، ظهر محمد بن سلمان وهو مرتديًا جاكيت دن دون اكمام باللون البيج.

 

رواد السوشيال ميديا يبحثون عن سترة محمد بن سلمان

 

بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن جاكيت محمد بن سلمان وطريقة شرائه وسعرها، ما تسبب حالة من تهافت الناس على المتاجر الالكترونية وتسبب ذلك بعطل للموقع وتوقفه بسبب كثرة الطلب فنفدت من المتجر، وفي حين أبرز نشطاء سعر الجاكيت، ذهب البعض الآخر لإبراز النقش المرسوم على الشال وتشبيهه بالنقش القطري وآخرون بالنقش اليمني.

 

 

سعر جاكيت محمد بن سلمان

بعد البحث السترة من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021، لعلامة التجارية فرانك ناماي، ويبلغ سعرها 25 ألف ريال سعودي، أي حوالي خسمة آلاف دولار أميركي.

ليست المرة الأولى

 

لم تكن هذة المرة الأولى الذي يصدر فيها كاجيت محمد بن سلمان ، وفقد حصل الأمر نفسه منذ أكثر من عام مع الجاكيت التي ارتداها في افتتاحية بطولة "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية في الدرعية.