عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حورية فرغلي تستعد لإجراء جراحة بأنفها في أمريكا.. (تفاصيل)

غادرت الفنانة حورية فرغلي أرض الوطن متجهه إلي الولايات المتحدة الأمريكية لتستعد لإجراء عملية جراحية في أنفها بداية الشهر المقبل في بعد تشوها أثر إصابتها بالحادث الذي تعرضت له.

 

اقرأ أيضًا..(صور) بعد تصريحات حورية فرغلي عن الاكتئاب.. متابعيها يشيدون بإطلالاتها الساحرة

 

تستعد حورية فرغلي لإجراء عملية جراحية بعد بعد أزمتها الأخيرة الخاصة بكسر أنفها، مما جعلها تعاني من صعوبة في التنفس، ادى الي فقدنها لحاستي الشم والتذوق، لتبتعد تماما عن جمهورها وتلتزم بغرفتها لمدة طويلة بعد هجر زملائها في الوسط الفني لها.

 

وذكر الشاعر محمد جمعة، اليوم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن حورية سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء العملية بداية الشهر المقبل.

 

وتابع جمعة، معلِّقاً على صورة تجمعه بالفنانة: "حورية بتشكر كل الناس اللي سألوا عليها جداً، وبإذن الله هتسافر تعمل عملية في شيكاغو أول الشهر، وبتقولكم ادعوا لها علشان العملية تسع ساعات، وبإذن الله ترجع بألف سلامة".

 

جاءت أزمة حورية فرغلي في البداية حين تعرضت منذ سنوات قبل دخولها التمثيل عندما كانت لاعبة بمنتخب مصر للفروسية، وخلال مشاركتها في إحدى البطولات أصيبت على حد قولها بكسر

في الأنف، ما استدعى إجرائها لعملية تجميل، بعد ذلك حدث كسر في أنفها، واحتاج الأمر إلى ضرورة التدخل الجراحي، وسعت إلى معالجة هذا الأمر عن طريق إجراء جراحات نتج عنها حدوث تشوه في شكل أنفها.

 

ولدت حورية فرغلي في 18 أكتوبر 1976، ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009.

 

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها "نور السمري"، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

 

اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

 

ومن أبرز أعمالها مشاركتها في المسلسل الشوارع الخليفة، دوران شبرا، ساحرة الجنوب، دكتور أمراض نسا.