عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعرف فوائد عسل الغابة السوداء – علاج طبيعي فعال من هني لاند

 

أثبتت الدراسات العلمية الحديثة الفوائد المذهلة والمتعددة لعسل نحل الغابات السوداء،والذي يتميز بمميزات فريدة ومتعددة تفوق العسل النحل الطبيعي (الزهري). كما أثبتت الدراسات كفاءة خصائص عسل نحل الغابات السوداء في مقاومة العديد من الامراض المستعصية وذلك من خلال تحفيز الجهاز المناعي ومد الجسم بالطاقة والحيوية, بالإضافة الى منح الجسم القدرة على مقاومة العديد من الامراض وخاصة امراض الجهاز الهضمي والتنفسي.

في البداية دعونا ان نتعرف سويا عن عسل نحل الغابات السوداء . 

عسل نحل الغابات السوداء هو نوع من انواع العسل يتم استخلاصه من الاشجار المتواجدة في البحر المتوسط وليس من النحل ذاته، ونلاحظ ان عسل نحل الغابات السوداء ذات لون أسود داكن ورائحة قوية مميزة وطعم أقل حلاوة مقارنة بالعسل النحل الطبيعي (الزهري)، ولهذا نجد أنه يتميز بطعم مميز و خاص غير المعتاد،بالإضافة أن عسل نحل الغابات السوداء يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر المضادة للأكسدة والتي تساهم بصورة ملحوظة في محاربة العديد من الامراض المستعصية من خلال قدرتها الفائقة في مقاومة البكتريا والفيروسات والجراثيم بصورة ايجابية وفعاله للغاية.

 

ونظراً , لان عسل نحل الغابات السوداء مصادر انتائجة فريدة ومحدودة فقدأنعكس ذلك على ارتفاع معدل اسعاره مقارنة باسعار عسل النحل الطبيعي الحيوي.

 

ولا تقصر فقط فوائد عسل الغابات السوداء على تحفيز الجهاز المناعي للجسم بالتمتد الي حل العديد من مشاكل البشرة والشعر, وهنا تتجلى فوائد عسل نحل الغابات السوداء في مجال الصحة والجمال , فقد أثبت عسل نحل الغابات السوداء كفائتة وتميزة في هذا المجال.

دعونا نستعرض هنا بعض الفوائد الفريدة والمذهلة لعسل نحل الغابات السوداء الطبيعي في العديد من المجالات الطبية :

  1. يساهم عسل نحل الغابات السوداء بصورة ملحوظة في تخفيف آلام الاسنان ومنح الفم رائحة ذكية بطريقة سهلة وبسيطة, وذلك عن طريق إضافة خمسة معالق من العسل النقي الي مسحوق القرفة وفرك الاسنان بهذة العجينة ثلاث مرات يوميا.

 

  1. الحد من معدل الكوليسترول في الدم, وذلك من خلال اضافة معلقة كبيرة من عسل الغابات السوداء إلى كوب ماء دافئ ويستحسن وضع معلقة من مسحوق القرفة لهذا الشراب ليزيد من كفاءة في الحد من معدل الكوليسترول في الدم.

 

  1. مقاومة امراض الشيخوخة المبكرة من خلال تحسين كفاءة الجهاز المناعي ومنح الجسم المزيد من الطاقة والحيوية وذلك لانة يحتوي على العديد من العناصر المضادة للأكسدة والتي تساهم في الحد من التعرض لأمراض الشيخوخة بصورة عامة.

 

  1. تحسين وظائف الكبد , وهذا من خلال قدرتة الفائقة في ازالة السموم من الجسم , وبالتالي يعزز من كفاءة وظائف الكبد ويجعله أكثر كفاءة.

 

  1. علاج التهابات المثانة, يساعد عسل نحل الغابات السوداء في علاج التهابات المثانة وذلك من خلال شرب كوب من الماء الدافيء المضاف الية معلقة كبيرة من عسل نحل الغابات .

 

  1.  يمتلك القدرة في الحد من ارتفاع معدلات السكر في الدم, حيث يحتوي عسل نحل الغابات السوداء على معدلات منخفضة من سكر الجلوكوز والفركتوز ونسب عالية من السكريات المركبة , وهذا عكس انواع العسل الاخرى.

 

  1. يساعد على انقاص الوزن والحد من السمنة  لاحتوائة على معلات منخضة من السكريات.

 

  1. يساهم في مقاومة السرطان وذلك لاحتوائة على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة التي تحسن من كفاءة الجهاز المناعي وتقي الجسم من التعرض للاورام الخبيثة .

 

  1. يساهم في تقوية العظام والحد من التهابات المفاصل وعلاجها بصورة ملموسة.

 

10- يتميز عسل نحل الغابات بكفاءة عالية في حل مشاكل الضعف الجنسي والعقم عند الرجال, فهو يساعد على تحسين جودة الحيوانات المنوية , وعلاج مشاكل الانتتصاب وسرعة القذف لدى الرجال , وذلك من خلال تناول معلقين من العسل قبل النوم .

 

في هني لاند ننصح بتناول عسل الغابات السوداء أو عسل السدر الجبلي الطبيعي 100% و المضمون مخبرياً، واستخدامه كعلاج وقائي طبيعي لصحة افضل لجميع أفراد الأسرة. يمكنكم طلب المنتج الآن من متجر هني لاند المتخصص في استيراد اجود انواع العسل الطبيعي 100% المختبرة معملياُ و المسجلة بالهيئة العامة للغذاء و الدواء بالمملكة (SFDA)، ليصلك بمكانك بشحن سريع و آمن داخل جميع مدن المملكة.