عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. أديل تحتفل بعيد ميلاد ألبومها الأول

أديل
أديل

احتفلت المطربة البريطانية الشهيرة أديل بمرور عقد كامل على إطلاق ألبومها الغنائي الأولى والذي كان سببًا في حصدها شهرة عالمية.

اقرأ أيضًا: صور.. أديل تستعرض رشاقتها خلال العزل المنزلي

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وتضمنت أغاني اول ألبومات أديل "سموان لايك يو" وRolling In The Deep و Set Fire To The Rain.

واحتفلت أديل ، البالغة من العمر 32 عامًا ، بالذكرى السنوية العاشرة لإصدار رقمها القياسي 21 يوم الأحد مع منشور تتوجه فيه بالشكر للمعجبين على دعمهم - على الرغم من أن بعض المتابعين أخطأوا في هذا المنشور باعتباره إعلانًا عن أغنية جديدة.

اعترفت النجمة بأنها لا تستطيع تذكر الكثير عن شعورها عقب نجاح الألبوم في عام 2011 ، لكنها ممتنة جدًا للمعجبين الذين سمحوا لها بأن تحقق هذا الإنجاز طوال العقد الماضي.

كتبت أديل:  "10 سنوات سعيدة عليكم إنه لأمر جنوني أن أتذكر القليل عما كان عليه وكيف شعرت قبل عقد من الزمن، "لكن شكرًا من أعماق

قلبي على السماح لي أن أكون جزء من حياتكم".

ويعد الألبوم الذي يعرف باسم "21" هو الألبوم الذي أطلق شهرة أديل ونجاحها على المستوى الدولي ،تشمل الأغاني الموجودة في السجل Turning Tables و Rumor Has It و Someone Like You.

قامت مجموعة Universal Music Publishing Group أيضًا بالتغريد حول المناسبة الهامة يوم الأحد ، لتسليط الضوء على مدى نجاح 21.

لقد كتبوا: في مثل هذا اليوم قبل عشر سنوات ، أسعدت أديل العالم بألبومها الأيقوني في الاستوديو الخاص بنا".

وأضافوا: "الألبوم هو الألبوم الأكثر مبيعًا في القرن الحادي والعشرين في المملكة المتحدة وقد تم تصنيفه كأفضل ألبوم في كل العصور".