عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مقابلات لا تنسي في حياة الراحل لاري كينج اسطورة البرامج الحوارية

لاري كينج واحدًا من أشهر الإعلاميين في العالم الملقب بـ "اسطورة البرامج الحوارية" رحل عن عالمنا أمس السبت إثرًا إصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 87 عامًا، كرس Larry king  حياته في الإعلام والإذاعة حيث قام بأكثر من 50 ألف مقابلة، وأكثر من 6 آلاف حلقة إذاعية وتلفزيونية.

 

أقرا أيضًا: لاري كينج من عامل نظافة إلى أسطورة البرامج الحوارية.. ما لا تعرفه عن أهم الإعلاميين في العالم

 

ونستعرض لكم مقابلات مهمة أجراها لاري كينج في برنامجه "لاري كينج لايف":

 

مقابلة لاري كينج مع دونالد ترامب وزوجته في عام 2005

 

في عام 2005 أجري لاري كينج مقابلة مع الرئيس الأمريكي السابق ورجل الأعمال الشهير دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب بعد زواجهما.

 

وقدم لاري كينج ميلانيا ترامب في برنامجه على أنها "فتاة الغلاف الدولية"، في إشارة منه إلى عملها آنذاك كعارضة أزياء، وقالت ميلانيا أنها قابلت ترامب في عام 1998 في نيويورك خلال أسبوع الموضة، وكنا هناك في نفس الحفلة وهناك تقابلنا، وقال ترامب كان من الفترض أن أقابل امرأة أخري وهي عارضة أزياء أيضًا وكانت هناك تجلس بجواري وبدأت اتسائل من هذة الفتاة فعرفت بعد ذلك إنها ميلانيا وبدأنا الحديث.

 

 

مقابلة لاري تر كينج مع الرحل معمر القذافي

 

قابل لاري كينج قائمة طويلة من أهم رؤساء العالم، وعلى رأسئهم الراحل الليبي معمر القذافي في عام 2009 الذي أصر على أنه زعيم ثورة وليس دولة.

 

وبطريقته سأل كينج القذافي: "ما هو أكبر خطأ لك، فلا يوجد لا أحد كامل"، وكان رد القذافي عليه: "عدد من الأخطاء، بما في ذلك الإفراط في الحماس بشأن امتلاك قنبلة نووية".

 

 

مقابلة لاري كينج مع ستيفن هوكينج

 

قابل لاري كينج ستيفن هوكينج وأجري معاه حوار في واحدة من المقابلات التاريخية في

تاريخ الإعلام الأمريكي وسأله لاري لماذ من المهم معرفة التصميم العظيم لكوكبنا، وجاوب ستيفن على سؤاله قائلًا :" اعتقد أنه يجب أن يكون لدى الجميع صورة واضحة عن طريقة عمل الكون، وعن مكاننا به إنها من رغبات البشر الإساسية كما أنها تأخذ ما يسبب فضولنا بعين الاعتبار".

 

 

مقابلة لاري كينج مع الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود

 

مقابلة لاري كينج مع الأمير بندر بن سلطان كانت وحدة من اللقاءات التي لا تنسي حيث تحدث عن أسامة بن لادن وعائلته وقال الأمير بندر :" أعرف عائلة بن لادن جيدًا، أنهم عائلة في الحقيقة ناس محبوبون جدًا، لكن بالنسبة لأسامة لا أعرفه قابلته مرة واحدة فقط"، ورد عليه لاري قائلًا كيف قابلته، وقال الأمير بندر :" الموضوع مدعاه للسخرية في منتصف الثمانينات كنت في أمريكا أدعم المجاهدين لتحرير أفغانستان من الإتحاد السوفيتي وجاء ليشكرني على مجهودي لاحضار أصدقائنا الأمريكيون للوقوف معنا ضد السوفييت الذي وصفهم بالملحدين، لم أكن معجب به لحظة قابلته كان شخصًا عاديًا ولا يتحدث كثيرًا".

 

 

موضوعات ذات صلة: Larry King ملك الحوارات.. أبرز اللقاءات في حياة سيد الميكرفون الأمريكي