رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مايكل بولس... العربي الذي فاز بقلب ابنة ترامب الصغرى

رغم كرهه الشديد للعرب لم يجد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مفرًا من قبول قرار ابنته الصغرى الارتباط بشاب من أصول عربية يدعى مايكل بولس.

اقرأ ايضًا: صور.. ميلانيا ترامب تغادر البيت الأبيض بالقفطان المغربي

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ينحدر مايكل بولس ، رجل الأعمال العربي الأمريكي الشاب المقدر أن يصبح صهر دونالد ترامب من عائلة غير عادية تمتعت بثروة هائلة ولكنها عانت أيضًا من مأساة لا يمكن تصورها.

ويعتبر الشاب البالغ من العمر 23 عامًا ، الذي تقدم للزواج من ابنة الرئيس السابق الصغرى تيفاني البالغة من العمر 27 عامًا ، بخاتم خطوبة بقيمة 1.2 مليون دولار (880 ألف جنيه إسترليني) هذا الأسبوع ، هو وريث إمبراطورية أعمال ضخمة بمليارات الجنيهات الاسترلينية تغطي معظم القارة الأفريقية. .

ترتكز جذور عائلته في شمالي لبنان وتنتشر قارات حتى نيجيريا والولايات المتحدة، وبينما كان هو وشقيقه يتمتعان بثروة هائلة - مع ظهور شقيقه الطموح حتى في The Crown - عانت والدته من حسرة شديدة مع فقدان سبعة من أفراد عائلتها في غضون أيام قليلة.

وصرح والد مايكل ، وهو الدكتور مسعد بولس ، وهو من مؤيدي ترامب المتحمسين ، تحدث عن تاريخ العائلة وتحدث عن سعادته بزواج مايكل المرتقب من تيفاني، قائلاً: "إنها أخبار رائعة ، لقد كانت قصة حب مذهلة وستظل كذلك".

أشاد بترامب ووصفه بأنه "أفضل رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الحديث ؛ والذي حقق أكبر الإنجازات حتى الآن، مؤكدًا أنه

لقد شعر بسعادة غامرة عند سماع نبأ الخطوبة ، وقال عن تيفاني ، إنها امرأة شابة جميلة وذكية للغاية أيضًا ومايكل محظوظ جدا بها.

ويعتبر مايكل البالغ من العمر 23 عامًا ،  سليل عائلة لبنانية مسيحية لها صلات بنيجيريا وفرنسا والولايات المتحدة ، والمولود في هيوستن ، تكساس ، وهو الثاني من بين أربعة أشقاء.

 نشأ في لاغوس ، حيث صُدم السكان المحليون بالسخرية من الرئيس ترامب ، إلى جانب دول أفريقية أخرى ، في عام 2018 باعتبارهم من بين "البلدان المثيرة للجدل".لكن هذا لم يؤثر على حماس مايكل لوالد زوجته المستقبلي: في العديد من منشورات Instagram جنبًا إلى جنب مع صور الرئيس السابق ، أضاف علامة هاشتاج "لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخر"، وهو شعار حملة دونالد ترامب للانتخابات الرئاسية.

والتحق مايكل وإخوته جميعًا إلى المدرسة الأمريكية الدولية الحصرية في لاغوس ، وتظهر صورة الطفولة على إنستغرام لمايكل وشقيقه فارس يتسكعان في سيارة والدهما رولز رويس.