رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Larry King ملك الحوارات.. أبرز اللقاءات في حياة سيد الميكرفون الأمريكي

لاري كينج سيد الميكرفون في أمريكا، واحد من الرجال الذين كرسوا حياتهم في الإعلام المرئي والمسموع طوال 60 سنة، حيث أجري Larry King أكثر من 50 ألف مقابلة، وأكثر من 6 آلاف حلقة إذاعية وتلفزيونية، توفي لاري في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت إثرًا إصابته بـ فيروس كورونا عن عمر يناهز الـ 87 عامًا.

وبحسب شبكة cnn الإخبارية، لم يكشف مصدر مقرب من الإعلامي الشهير " Larry King" سبب الوفاة، لكنه كان قد تم نقله قبل أسابيع إلى المستشفى بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بالإضافة لإصابته بمرض السكري النوع الثاني.

لاري كينج صاحب أسلوب خاص

تميز Larry King طوال مسيرته الإعلامية بأسلوبه المباشر والصريح في الأسئلة، ووصفة الكثيرون بـ "لاري كينج لا يعرف اللف والدوران"، وكان حريصًا على إتاحة المجال لضيوفه للإدلاء بأرائهم وتصريحاتهم دون توتر، كما اشتهر لاري كينج بـ حمالة البنطلون التي جعلته صاحب أناقه فريدة من نوعه.

أبرز مقابلات لاري كينج "ملك الحوارات"

أجري لاري كينج العديد من المقابلات طوال حياته بلغت أكثر من 50

ألف مقابلة، ومن بين هذة المقابلات الأردني الراحل الملك حسين، والزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، والرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

كما قابل Larry king العديد من رؤساء أمريكا كـ جون كنيدي وريتشارد نيكسون و جورج بوش، وبين أهم الأجانب السوفييتي ميخائيل غورباتشيف والبريطاني توني بلير والروسي فلاديمير بوتين، والايراني السابق أحمدي نجاد، والراحل نيلسون مانديلا، براك أوباما وزوجته ميشيل، ودونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب، وكلينتون وزوجته هيلاري كلينتون.

لقاء لاري كينج مع دونالد ترامب

لقاء لاري كينج مع القذافي

لقاء لاري كينج مع ياسر عرفات

لقاء لاري كينج مع جورج بوش

لقاء لاري كينج مع بوتين

لقاء لاري كينج مع كلينتون

لقاء لاري كينج مع نيلسون مانديلا

لقاء لاري كينج مع براك أوباما