رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. وصلة ردح بين ريم عبد الله و متابعة تمنت لها الموت لسبب صادم

الممثلة السعودية
الممثلة السعودية ريم عبدالله

ريم عبدالله الفنانة السعودية تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تعرَّضت لهجوم حاد من إحدى متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "سناب شات"، حيث دعت عليها بحرقة القلب بسبب إعجاب زوجها بها، ما أثار سخرية جمهورها وتعاطفهم معها.

 

اقرأ أيضًا .. بـ4.2 كيلو جرام من الذهب.. ريم عبدالله تثير جدلًا بين الجمهور

 

متابعة ريم عبدالله تهاجمها و تتمنى لها الموت

وشاركت ريم عبدالله سكرين شوت من تعليق المتابعة عبر حسابها الشخصي والذي جاء فيه: "الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي"، لترد عليها ريم بسخرية قائلة: "بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي".

 

 

آخر أعمال ريم عبدالله

جدير بالذكر أن الفنانة السعودية ريم عبدالله تقدم حاليًا دور "فلوة" في النسخة الثانية من مسلسل "عندما يكتمل القمر" في ظل صراع محموم ومطاردات بين عالمي الجن والإنس، فهو دور مهم وجريء في تاريخها الفني.، ويشاركها البطولة الفنان فيصل العمري وميلا الزهراني وميسون الرويلي وأحمد الرشيد، وبمشاركة خالد صقر ومحمد الطويان وآخرين.

 

 

من هي ريم عبدالله

ريم عبد الله ممثلة سعودية من مواليد 20 فبراير 1987

، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006، واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. تؤدي حاليًا دور رئيسي في مسلسل العاصوف.

 

 

أشارت الفنانة السعودية "ريم عبدالله"، ذات مرة إلى تفاصيل دخولها مجال التمثيل وهي امرأة سعودية،موضحة أن المنتجين لم يكونوا وقتها يصدقون أن هناك امرأة سعودية ستدخل ذلك المجال.

 

 

أولى تجارب ريم عبدالله في التمثيل

وأوضحت "ريم" ، إن أول تجربة لها في أداء التمثيل كانت صعبة إلي درجة أنها كانت تجهل إلي اللقطة المتوسطة من القريبة، مضيفة أن بدخولها إلي مجال التمثيل لم تفتح الباب إلي باقي الفنانات السعوديات للتمثيل، وقالت: "المجال كان مفتوح إلي الجميع ومن كان يريد الدخول إليه فليدخل".