رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معلومات لا تعرفها عن ريهام عبد الغفور بعد تصريحاتها الجريئة| وسبب توبيخ والدتها لها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تصدرت النجمة ريهام عبد الغفور مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد حلقتها مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا في برنامج "لايف من الدوبلكس" المذاع على قناة "ON"، وظهرت ريهام عبد الغفور مع زوجها في أول ظهور لهما، وتحدثت عن حياتها الفنية والشخصية والعائلية.

ونستعرض لكم معلومات شخصية عن الفنانة ريهام عبد الغفور كشفتها للجمهور خلال البرنامج.

1- والدها هو الفنان أشرف عبد الغفور واسمه الحقيقي عبدالغفور محمد واسم أشرف هو أسم شهرة ليس أكثر، اسم والدتها الحقيقي فاطمة واسم الشهرة شمعة.

2 – ريهام عبد الغفور من مواليد برج العذراء حيث ولد في 6 سبتمبر 1978.

3- حصلت ريهام عبد الغفور على بكالوريوس تجارة إنجليزي.

4- زوجها رجل الأعمال شريف الشوبكي وجنسيته مصري ألماني ووالدته ألمانية وكان يعزف على الطبلة في شبابه ولديها منه ولدين.

5- قدمت ريهام عبد الغفور برنامجين على التلفزيون وهما "ريهام على النار" و"تذكرتين سينما" وتعتبر نفسها لم تنجح في التقديم التلفزيوني ولم تفكر في تكرار التجربة مرة أخرى.

6- لم يرد والدها أن تدخل مجال التمثيل وكان يفضل أن تحصل على بكالوريوس التجارة أولًا، وذهبت لاختبار كاميرا بدون معرفة والدها .

7- قالت ريهام عبد الغفور أن أقرب صديقة لها في الوسط الفني هي الفنانة حنان مطاوع ويسافرا سويًا للمهرجانات الفنية.

8- ابنها الأكبر يدعي يوسف ويبلغ من العمر 19 عاما ويدرس الإخراج والتصوير في إحدى الجامعات في الخارج، وكانت تتمنى أن يدرس داخل مصر ولكنه فضل السفر للخارج وقررت ألا تقف في طريق طموحه

9- تعاني ريهام عبد الغفور من فوبيا أسماك القرش.

مقلب ريهام عبد الغفور في والدتها

طلبت ابلة فاهيتا من ريهام عبد الغفور أن تتصل بوالدتها وتخبرها أنها ستنفصل عن زوجها عن ان اكتشفت خيانته لها، وبالفعل اتصلت ريهام بوالدتها شمعة  وتسببت والدتها في تعنيف والدتها لها في المكالمة ببعض الكلمات.

سبب عدم موافقة والدته ريهام عبد الغفور الزواج

قالت ريهام عبد الغفور أن والدتها تحب زوجها جدا رغم انها لم تكن موافقة على زوجها في البداية، وده بسبب أن زوجى اتعرفت عليه في حفلة كان بيلعب طبلة كهواية، والناس قالوا ريهام عبد الغفور مرتبطة بطبال، فهى لطمت وقالها كمان طبال

أخر اعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

وكان آخر أعمال ريهام عبد الغفور حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتى عرضت على قناة dmc وحققت نجاحاً مميزاً، والأن تواصل ريهام تصوير مسلسل "قصر النيل" بطولة دينا الشربينى، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامى مغاورى، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسى، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبرى فواز، محمود البزاوي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.