عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. مقلب ساخن من ريهام عبد الغفور في والدتها و الأخيرة تعلق: الله يلعنك

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة في برنامج أبلة فاهيتا الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" والمذاع على قناة on E الفضائية، وظهرت ريهام لأول مرة برفقة زوجها شريف الشوبكي إذ أنه يعد الظهور الإعلامي الأول له، وجاء ذلك في سياق حلقة مليئة بالألعاب والتصريحات الطريفة، فضلاً عن تصريحات و مواقف حصرية كشفتها ريهام لأول مرة والتي جعلتها تأتي في صدارة قائمة محتويات الأكر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. ريهام عبد الغفور ترقص على ايقاع طبلة زوجها (فيديو)

 

ريهام عبد الغفور و زوجها لأول مرة مع أبلة فاهيتا

كشفت ريهام الكثير عن حياتها الشخصية والمهنية، وأبرز المواقف التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية، بالإضافة إلى علاقتها بأولادها وزملائها في الوسط الفني، كما تحدثت عن علاقتها بوالدتها "فاطمة" والشهيرة باسم شمعة نظرًا لجمالها اللافت و شخصيتها الجذابة، مشيرة إلى أنها كثيرًا ما تداعبها بالمقالب الكوميدية التي تصدقها على الفور، مضيفة أنها توقفت حاليًا عنها.

 

 

مقلب ريهام عبد الغفور في والدتها مع أبلة فاهيتا

ما جعل أبلة فاهيتا تنتهز الفرصة و تطلب من ريهام عمل مقلب في والدتها  وإخبارها بأنها ستنفصل عن زوجها بسبب خيانته لها خلال مكالمة هاتفية، وبالفعل بدأت "ريهام" مكالمتها مع والدتها قائلةً: "هجيلك بكره عشان أنا وشريف جوزي هنسيب بعض بعض، وده قرار نهائي، مش هقدر أكمل معاه، خاني وشوفت صور وحاجات"، فردت الأم باكية: "اوعي تقولي كده يا ريكو،

يا نهار أسود ده أنا أموت نفسي يا ريهام، يا نهار أسود، مش معقول يا ريهام".

 

 

رد فعل صادم من والدة ريهام عبد الغفور بعد مقلب أبلة فاهيتا

ولكن سرعان ما كشفت "ريهام" المقلب لوالدتها وأخبرتها أنها مع "أبلة فاهيتا"، قائلةً: "أنا مع أبلة فاهيتا وهي اللي قالتلي أعمل المقلب ده فيكي"، فردت والدتها: "ينيلك يا ريهام، الله يلعنك ياريهام .. إخص عليك"، وعلّقت "فاهيتا": "الست كان هيجيلها جلطة".

 

 

ريهام عبد الغفور تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل قصر النيل

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير مشاهدها بمسلسل "قصر النيل" بطولة دينا الشربينى، أحمد مجدى، عمر السعيد، الذي من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 

 

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور بطولتها لحكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتى عرضت على قناة dmc وحققت نجاحاً مميزاً، بطولة مصطفى درويش وإنعام سالوسة، إبراهيم السمان، وأحمد درويش، وعدد آخر من الفنانين الشباب.