رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنون الموضة.. أحذية موحدة للكلاب وأصحابها

بوابة الوفد الإلكترونية

تلبية لرغبة الكثير من مربي الحيوانات الأليفة بشراء الملابس والإكسسوارات المناسبة للحيوانات، والتى تتوافق سواء فى الصيف أو الشتاء، حرص مصممو ملابس وأحذية الكلاب على إنتاج المنتجات المختلفة تلبية لاحتياجات مربى الحيوانات، مثل متجر متخصص، فى تصميم الملابس والإكسسوارات للكلاب، والذى أعلن عن أحذية «بوت» صغيرة للكلاب بالتعاون مع العلامة التجارية الأسترالية» UGGs»، وفقاً لما ذكرته صحيفة «مترو» البريطانية.

وأعلن المتجر عن زوج حذاء «بوت»، لونه أسود وآخر لونه بنى، وكلاهما مزين بفرو صناعى، ويبلغ سعر الحذاء 60 جنيها إسترلينيا، كما أعلن البائعون عن إمكانية تصميم أحذية للكلب مشابهة لحذاء صاحبه.

وتتوفر أحذية «بوت» للكلاب بمقاسات مختلفة، لتناسب جميع مقاسات الكلاب، والتى لقت إعجاب الكثير من مربين الكلاب، حتى إنها حققت مبيعات هائلة.

وأكدت العلامة التجارية، خلال وصفها للأحذية، بأن تصميمها مستوحى من تصاميم أحذية الناس، الكلاسيكية، الحذاء الكلاسيكى

مع درزات مميّزة ومتوفر من كل حذاء أربع قطع مصبوبة بجلد الغزال الصناعى المزين بلمسات من الفرو الصناعى الناعم.

وأعلنت الشركة لعملائها، عن الانتهاء من تصميم حذاء بنعل خارجى مطاطى متين، حتى يستطيع الكلب أن يشعر بالدفء، كما يتميز الحذاء الجديد بسهولة فتحه ومزود برباط وحلقة قابلة للتعديل تلتف حول القدم، وذلك خلال منشور العلامة التجارية على صفحتها الخاصة بموقع «إنستجرام»، والتى لقت العديد من التعليقات الإيجابية، حيث علق أحد الأشخاص بعبارة «الكفوف اللطيفة للغاية»، بينما كتب آخر: «أحب هذه الأحذية. مريحة للغاية وسهلة الارتداء.