رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور).. لن تصدق سعر خاتم خطوبة تيفاني ترامب على الملياردير الأمريكي الشهير

تيفاني ترامب الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أعلنت مساء أمس خطوبتها من مايكل بولس نجل رجل الأعمال مسعد بولس، وهو ملياردير أمريكي لبناني الأصل، وجاء ذلك تزامنًا مع توديعها البيت الأبيض بعد انتهاء فترة حكم والدها و تنصيب السلطة للرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن.

 

اقرأ أيضًا .. تيفاني ترامب ترتبط بملياردير لبناني

 

خطوبة تيفاني ترامب على الملياردير مايكل بولس

نشر كل من تيفاني ترامب و خطيبها "مايكل" صورتهما عبر حساباتهما الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام" بينما كانا يقفان في رواق البيت الأبيض، وبدا خاتم الخطوبة المميز لامعًا في إصبع "ترامب"، وعلقت تيفاني على الصورة قائلة: "لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من المعالم والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض ، ولكنها لن تكون أكثر روعة من خطوبتي على خطيبي و حبيبي مايكل! .. مباركين و أنتظر القادم من حياتي بكل حماس".

 

 

سعر خاتم خطوبة تيفاني ترامب

من ناحية أخرى، لفت خاتم الألماس الذي قدمه مايكل بولس لخطيبته تتويجًا لقصة حبهما الرائعة أنظار الجميع لرقته و جماله، والذي صممه صائغ المجوهرات اللبناني العالمي سامر حليمة، فهو يزن 13 قيراطًا مع حجر ماسي (تم شراؤه من دبي) مقطوع بنمط الزمرد ذي الشكل المركزي G بلون بتصنيف VVS، وهو محاط بحجرين

مقطوعين بأسلوب "ترابيز" Trapeze Cut، وتقدر قيمته بمليون ومئتي ألف دولار تقريبًا، ما يعادل حوالي 20 مليون جنيهًا مصريًا.

 

 

خاتم خطبة تيفاني ترامب من تصميم صائغ المجوهرات اللبناني العالمي سامر حليمة

وفي سياق متصل، التقط كلًا من تيفاني ومايكل الصور مع تاجر الماس سامر حليمة في فندق "ترامب إنترناشونال" في العاصمة واشنطن، بعد أن تقدم بولس بطلب يد ابنة ترامب.

 

 

ما لا تعرفه عن تيفاني ترامب وقصة حبها مع مايكل بولس

جدير بالذكر أن تيفاني ترامب، هي الطفلة الوحيدة للرئيس السابق من زوجته الثانية مارلا مابلز، نشأت مع أمّها في كاليفورنيا، وتخرّجت من كلية الحقوق بجامعة جورج تاون في مايو 2020، التقت بخطيبها خلال إحدى عطلات العائلة الرئاسية صيف 2018، وشوهدا معًا في أكثر من مناسبة رسميّة إلى أن أعلنا خبر خطوبتهما أمس.

 

صور تيفاني ترامب مع خطيبها مايكل بولس