رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. جيل بايدن توجه رسالة مؤثرة للأمريكيين في أول تغريدة لها بعد ساعات من تنصيب زوجها الرئاسة

أول تغريدة للسيدة
أول تغريدة للسيدة الأولى جيل بايدن بعد تنصيب زوجها رئيسًا ل

 نشرت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، الدكتورة جيل بايدن Jill biden زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أول تغريدة لها عبر منصة التغريدات المصغرة تويتر، وذلك بعد ساعات قليلة من تنصيب زوجها رئيسًا للولايات المتحدة.

 

اقرأ أيضًا.. (شاهد).. بيل كلينتون يأخذ قيلولة خلال مراسم تنصيب الرئيس جو بايدن

 

أول تغريدة لجيل بايدن بعد ساعات من تنصيب زوجها رئيسًا لأمريكا

 تضمنت التغريدة مقطع فيديو لها وللرئيس جو بايدن لدى وصولهما إلى نورث بورتيكو في البيت الأبيض، بعد حفل التنصيب الذي جرى في واشنطن مساء أمس الأربعاء، مع الحرص على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وتدابير التباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد، فضلاً عن التأهب الأمني أيضًا.

 

 

وعلقت جيل بايدن على الفيديو بتغريدة تتضمن رسالة للأمريكيين قائلة: "شكرًا لكم على إيمانكم بشيء أكبر منا جميعًا، بأننا سنبني عالماً أفضل لأننا سنفعل ذلك معًا". 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

​ووصل الرئيس الـ46 للولايات المتحدة جو بايدن، وزوجته الدكتورة

جيل بايدن إلى منصة التنصيب في الكونجرس، بالعاصمة الأمريكية واشنطن، وخلال حفل التنصيب وبعد أداء اليمين الدستورية، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: "إن هذا يوم أمريكا والديمقراطية والتاريخ والأمل"، وتابع: "اليوم نحتفل بانتصار الديمقراطية"، ثم غادر إلى البيت الأبيض برفقة عائلته بعد مرور ساعات قليلة على أدائه القسم الدستوري، مشددًا، خلال خطاب التنصيب، على أهمية الوحدة، ونبذ الخلافات.

 

 

دونالد ترامب يغادر البيت الأبيض للمرة الأخيرة:

 جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب غادر البيت الأبيض للمرة الأخيرة، بعد انتهاء فترته الرئاسية، معربًا عن اعتزازه بالفترة التي قضاها رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، فيما أكد على عودته مرة أخرى بشكل ما.