رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أفراح آخر زمن

(فيديو).. حفل زفاف في غرفة النوم| العروسة والعريس والمعازيم بالروب الستان

منوعات

الاثنين, 18 يناير 2021 16:19
(فيديو).. حفل زفاف في غرفة النوم| العروسة والعريس والمعازيم بالروب الستانعروسان يحتفلان بزفافهما في غرفة النوم بالروب الستان و الشبشب

كتبت - آية عادل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ساخر يوثق أحدث تقاليع الزفاف لدى المصريين، وجلسة تصوير فريدة من نوعها، لـ عروسين يحتفلان بزفافهما داخل غرفة النوم، بالروب الستان و الشبشب بحضور صديقات العروس و عدد من المدعوين من أهل العروسين والمصورين، وجاء ذلك بأحد الفنادق الكبرى بمصر، ما أثار جدلاً واسعًا وموجة غضب عارمة اجتاحت السوشيال ميديا معبرين عن استيائهم من الفيديو واستنكارهم لمثل هذه الظواهر الغريبة والبدع التي يبتدعها المصريون بدعة تلو الأخرى دون جدوى أو داعي سوى البحث عن الشهرة و اللحاق بالتريند.

 

اقرأ أيضًا .. بالصور.. أفكار جديدة لتقديم دبل

الخطوبة

 

حفل زفاف داخل غرفة النوم والعروسة والعريس والمعازيم بالروب

وظهر في الفيديو العريس وهو يدخل غرفة النوم مرتديًا روب مصمم من الستان اللامع باللون الأسود ونتعل شبشب الفندق المتعارف عليه بنفس اللون، ليستقبل العروس بالقبلات والأحضان والتي كانت تنتظره على الفراش مرتدية روب أيضًا مصمم من قماش الستان اللامع ولكن باللون الأبيض فيما نسقت عليه طرحة زفاف مصممة من التل الأبيض، وفي الخلفية تظهر صديقات العروس بنفس المظهر، يرتدين أرواب ستان باللون الذهبي اللامع وسط موجة من الزغاريد

و التصقيف المباركة للعروسين.

 

 

 

وصلة رقص للعروسين على "لخبطيطا"

وبدأ العروسين وكل من تواجد بالغرفة يرقصون على أنغام المهرجان الشعبي "لخبطيطا" لمطربي الأغنية الشعبية حسن شاكوش و عمر كمال، بينما كان يقف المصور ليلتقط الصور التذكارية للعروسين.

 

 

حفل زفاف داخل غرفة النوم يثير غضب السوشيال ميديا

انتشر مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، ليلقى موجة من السخرية و الإنتقادات اللاذعة، من خلال ردود أفعال وتعليقات رواد السوشيال ميديا التي تباينت ما بين معجبين و منتقدين للفكرة، فكانت أبرزها: "ليه صحابي يشوفوا جوزي بالروب الستان .. اكيد شهر العسل في الحمام  .. هما لغوا فستان الفرح والبدله والسواريهات وخلوها روب ستان .. ربنا هيعمل فينا ايه تاني ده الكورونا قليلة علينا .. ربي لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".