رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لأول مرة .. جينيفر لوبيز تكشف سر جمالها وشبابها الدائم

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

رغم تجاوز سنها الخمسين عامًا، تعرف المطربة الأمريكية الشهيرة ذات الأصول اللاتينة "جينيفر لوبيز" بشبابها الدائم وقوامها الصحي الممشوق.

اقرأ أيضًا:6 أطعمة تساعد في علاج البشرة المتضررة من الشمس

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شاركت أيقونة الجمال أسرارها للجمال والشباب في عدد فبراير 2021 من مجلة Elle،  تزامنًا مع طرح خط العناية بالبشرة الجديد لها بالتعاون مع شركة سيفورا للتجميل.

ووفقًا للوبيز فإن الأشياء الخمسة التي تجعلها "شابة دومًا" هي النوم ، واقي الشمس ، وسيرم البشرة ، والمكملات الغذائية ، و vivir sano ، وهي كلمة إسبانية تعني "العيش بأسلوب حياة صحي".

يشمل المكمل الغذائي للوبيز مستخلص الزيتون، زيت الزيتون هو أيضًا العنصر الأساسي في العديد من منتجات العناية بالبشرة التي تتطرحها جينفر مع سيفورا.

 وبحسب جينيفر نفسها تعرفت على فوائد زيت الزيتون من والدتها عندما كانت صغيرة وكيف يساعد زيت الزيتون الشعر والجلد في الحفاظ على نعومتهما.

وقالت للمجلة "البعض منا لديه شعر أكثر جفافا من غيره ، وكانوا يضعون قديمًا زجاجة زيت زيتون كاملة على شعرهن"، ثم تتساقط على وجهك ، وفي اليوم التالي ، تبدو بشرتك وكأنك في العاشرة من عمرك.

وأشارت لوبيز  الى أنها حافظت على روتين زيت الزيتون حتى خلال عملها طوال 20 عامًا حيث يتميز بتأثيره الفوري ، بحيث عندما تضعه ، يشد ويحصل على توهج ، وعلى الفور تشعر بشرتك بتحسن وتبدو أكثر جمالا ".

وأضافت: "لقد جربت كل شيء من المنتجات الرخيصة في الصيدلية إلى أغلى الأشياء لكن زيت الزيت الأفضل بدون منافسة".