رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

من هو رامي مالك الذي اختاره محمد صلاح ليجسد قصة حياته

في تصريحات مفاجئة قال الفرعون المصري محمد صلاح نجم الساحرة المستديرة ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية:" لم أفكر من قبل في تجسيد قصة حياتي ليكون فيلمًا وثائقياً، بسبب ظروف نشأتى وما مررت به خلال مسيرتي الرياضية، لكننى لم أفكر فى الأمر من قبل حول من يجسد شخصيتي".

وقام المذيع بترشيح الممثل المصري العالمي رامي مالك ليرد محمد صلاح قائلًا:"رامى مالك اختيار مناسب وجيد للفيلم، كنت أتحدث معه خلال حفل مجلة تايم الأمريكية فهو يتحدث العربية قليلا، وعلى علم بالثقافة المصرية".

من هو رامي مالك

رامي سعيد مالك ولد في لوس أنجلوس في 12 مايو 1981، وممثل، ومنتج تلفزيوني أمريكي من أصل مصرية، بدأ حياته الفنية في عام 2004، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات.

وحاز على عدة جوائز من بينها جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما، وجائزة البافتا لأفضل ممثل، وجائزتي إيمي وجوائز أخرى.

ترعرع رامي مالك في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، والتحق رامي بجامعة إيفانسفيل في إنديانا، وتخرج منها بشهادة بكالوريوس في المسرح، أشتهر بدور "إليوت

ألدرسون" في مسلسل Mr Robot على شبكة يو إس إيه نيتورك، أكسبه أداؤه في المسلسل جائزة اختيار النقاد للأفلام لأفضل ممثل، وجائزة إيمي، وكذلك ترشيحات لجوائز من بينها الجولدن جلوب لأفضل ممثل في مسلسل درامي، ونقابة ممثلي الشاشة، وTCA.

في عام 2018، لعب رامي مالك دور البطولة في فيلم سيرة ذاتية الملحمة البوهيمية، وقام بتجسيد شخصية المغني الإنجليزي الشهير فريدي ميركوري، وحصل أداؤه على إشادة النقاد، وحاز على العديد من الجوائز والتكريمات.

يعتبر أيضاً رامي مالك من الداعين للتنوع في هوليوود؛ نظرًا لكون أبويه مهاجرين، ويقوم باختيار الأدوار سعيًا لتحقيق هذة الغاية، يشارك رامي مالك في فيلم من السلسلة الشهيرة (جيمس بوند)، ومن المقرر عرضه في العام 2021.