عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(تفاصيل).. فضائح انجي خوري سبب القبض عليها| وسر فيديوهاتها المثيرة مع مسئول شهير

انجي خوري الفنانة السورية تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول أنباء القبض عليها خلال الساعات الأخيرة الماضية بتهمتي الدعارة و تعاطي المخدرات فضلاً عن عدة تهم تتعلق بالتشهير ودخول الأراضي اللبنانية سرًا وبطرق غير شرعية عدة مرات بالرغم من ترحيلها من هناك بسبب فيديوهات غير أخلاقية، ما أثار جدلاً واسعًا بين رواد السوشيال ميديا من جمهورها و متابعيها متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. الفنانة السورية ​أنجي خوري تكشف حقيقة إصابتها بمرض الإيدز

 

سبب القبض على انجي خوري

وحسبما أفادت مصادر صحفية، ألقت الشرطة السورية القبض على السورية انجي خوري إذ تم ضبطها من قبل الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة، بعد دعوى قضائية رفعتها ضدها الفنانة اللبنانية شيراز في لبنان وسوريا، بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها، إثر تحالف إنجي خوري مع الفنانة اللبنانية قمر.

 

يمكنك قراءة .. فيديو.. إنجي خوري تبكي لهذا السبب

 

مدة سجن انجي خوري بعد ثبوت التهم عليها

ولم تتجاوب انجي خوري مع تبليغات النيابة العامة التي وصلتها في أول الأمر على أمل أن تنقذها أي وساطة، بينما تابع وكيل أعمالها القضية عن كثب، حتى تم ضبطها ونقلها إلى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معها، وفي حال ثبوت موضوع خروجها من سوريا الى لبنان بطريقة غير شرعية، فسوف تواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.

 

 

انجي خوري تدخل لبنان بطريقة غير شرعية

جدير بالذكر أنه فى فبراير 2020 ألقت شرطة الآداب اللبنانية القبض على انجي خوري بعد دخولها إلى الحدود اللبنانية سرًا بطريقة غير شرعية ، وكسرها الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها في لبنان على خلفية انتشار فيديوهاتها الفاضحة، فضلاً عن توجيه مكتب الآداب ومكافحة المخدرات فى لبنان اتهامات لـها بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات

 

 

حقيقة خطف آدم لـ انجي خوري

وكانت أثارت خوري حالة من الجدل عام 2019 عندما أوقفت قوى الأمن الداخلي اللبناني، الفنان آدم، بعد دعوى رفعتها ضده بتهمة الخطف والضرب، إذ اتهمته في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في أواخر أكتوبر الماضي، بخطفها ونقلها إلى منطقة صبرا، حيث احتجزها وفق ما قالت، لمدة يومين اعتدى خلالهما عليها بالضرب، حسبما ذكرت وسائل إعلام لبنانية.

 

 

من هي انجي خوري

انجي خوري واسمها الحقيقي "نجوى خليق الله إبراهيم خليل" من مواليد 12 أكتوبر عام 1997 بمدينة حلب السورية، تنتمي لأسرة سورية مسلمة، و هربت إلى لبنان للعيش هناك بسبب الأزمات الأسرية التي واجهتها خلال هذه الفترة من حياتها بعد انفصال والديها منذ 9 سنوات ، وعملت في عدة مهن منها العمل بـ"صالون تجميل" و"فاشنويستا" وفي مجال عروض الأزياء.

 

 

انجي خوري اشتهرت على مختلف مواقع السوشيال ميديا، بسبب صورها الجريئة والمثيرة التي تستعرض فيها جسدها و تبرز مفاتنها ، ما تسبب في زيادة عدد متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فهي تمتلك أكثر 800 ألف متابع.

 

 

خلاف انجي خوري مع آدم و زوجته السابقة قمر

انجي خوري عملت مع الفنان اللبناني آدم، خلال فيديو كليب غنائي، ومن هنا بدأت العداوة بينهما، ما تسبب في ترحيلها من لبنان بعد انتشار فيديوهات غير أخلاقية لها، بخلاف دخولها في مشادات كلامية غير لائقة مع الفنانة اللبنانية قمر التي اعترضت على عمل "إنجي" مع زوجها السابق "آدم" واتهمتها بأنها تغازله صراحة، ليدخل الجميع في تبادل الاتهامات حيث اتهمت "إنجي" الفنانة قمر وآدم بضربها وتعذيبها وإصابتها بكدمات في جسدها، لتتهمها الأخيرة بأنها تعمل في أمور غير أخلاقية منها "الدعارة".

 

 

انتشرت لـ انجي خوري عدد من الفيديوهات الفاضحة والصور المثيرة تم تسريبها عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا، الأمر ما اضطرها للإعتراف بوجود علاقة عاطفية تجمعها بأحد النشطاء اللبنانيين استمرت 4 أعوام.

 

 

انجي خوري أساءت لـ كوكب الشرق أم كلثوم، ولقبت بـ "سما المصري اللبنانية" بعد ظهورها في العديد من الصور والفيديوهات شبه عارية.

 


انجي خوري تعرضت للتحرش أثناء مشاركتها في المظاهرات اللبنانية التي اندلعت في أكتوبر 2019.

 

 

صور انجي خوري