عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. ليدي جاجا وجينفر لوبيز يحيان حفل تنصيب جو بايدن

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

أعلن البيت الأبيض أن المطربتين ليدي جاجا وجينفر لوبيز يعتزمان إحياء حفل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن المقرر عقده في 20 يناير الجاري.

اقرأ أيضًا: ليدي جاجا تبرز جمال عينيها بألوان السماء والسحاب .. صور

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ستؤدي المطربة لدي جاجا البالغة من العمر 34 عامًا، ستؤدي النشيد الوطني  خلال حفل أداء اليمين لبايدن ونائب الرئيس المنتخب كامالا هاريس ، والذي سيعقد في الواجهة الغربية لمبنى الكابيتول الأمريكي.

كما سيشمل الحفل فقرات غنائية تقودها المطربة جينيفر لوبيز ذات الـ51 عامًا ، في  بث تلفزيوني خاص يضم ديمي لوفاتو وجاستين تيمبرليك.

وتعتبر المطبرة ليدي جاجا الحائزة على جائزة الأوسكار من أشد المؤيدين لبايدن منذ فترة طويلة وكان صريحًا طوال ماراثون الانتخابات الأخير، حيث انضم إلى الرئيس المستقبلي في الحملة الانتخابية.

كما صورت مقطع فيديو مثيرًا للجدل لحملة بايدن في نوفمبر الماضي ،

والذي ظهرت فيه تشجع متابعيها على تأييد بايدن بينما كانت تعظ الولايات المتأرجحة بتقرير مستقبل أفضل لأمريكا في الانتخابات.

كما سينضم إلى جاجا وجينيفر في الحفل أندريا هول الذي سيقود قسم الولاء وأول شاعرة وطنية للشباب على الإطلاق أماندا جورمان التي ستلقي قصيدة.

وسيجرى الحفل يوم الأربعاء المقبل إلى حد كبير وفقًا لبروتوكولات السلامة وسط جائحة فيروس كورونا المستمر، كما جرى تكثيف الإجراءات الأمنية وسط مخاوف من اندلاع أعمال عنف في ذلك اليوم ، بعد أن اقتحمت حشد من أنصار ترامب مبنى الكابيتول الأمريكي الأسبوع الماضي.