رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وائل الفشني يبكي بسبب بيكا وشاكوش: مفيش عدل.. (تفاصيل)

 تصدر اسم المطرب وائل الفشني مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أجهش بالبكاء أثناء لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" الذي يذاع على قناة "النهار".

اقرأ أيضًا.. الليلة.. وائل الفشني يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي

وائل الفشني المنشد

 دخل الفشني فى نوبة بكاء هستيري بسبب تأخر شهرته، قائلًا: "أنا مش ببكي علشان زعلان، لكن بكائي هذا لرغبتي فى أن يكون هناك عدل في الوسط الفني، أنا بعمل حفلات في ساقية الصاوي مش بتجيب فلوس، وبروحها عشان أعمل حفلات لجمهوري، ولكن ربنا بيسترها، وراضى".

المطرب الفشني

وأضاف: "جيتى على الجرح، الحمد الله على كل شيء، ولكنى خايف، وشايف أنه مفيش عدل، وفيه ناس طلعت عملت مهرجانات وفرقعت، ولكن أقول أنها أرزاق".

غناء وائل الفشني

 وتابع: "حمو بيكا وحسن شاكوش هما دول اللى خلوني أعيط، أنا بحبهم بس مفيش عدل، والموضوع يتوقف على العلاقات والواسطة".

بكاء وائل الفشني

وصرح خلال لقائه: "إنني اتخذت قرارًا بالهجرة خارج مصر، وشعرت بأن إرادة الله هي البقاء فى مصر، مشيرًا إلى أنه لا يملك الإمكانات المادية التي تمكنه من إنتاج وطرح الأغاني الخاصة به، والتي تليق بصوته".

من هو وائل الفشني؟

 هو مطرب مصري من محافظة بني سويف تحديداً في مركز "الفشن" تأثر خلال

مسيرته الغنائية بأعظم المنشدين وهو القارئ الشيخ "طه الفشني"، وحاصل على شهادة معهد الموسيقى العربية، شارك في بعض المسابقات الغنائية وعضو في عدد من المؤسسات والجمعيات الموسيقية الكبرى المصرية.

انهيار وائل الفشني

والتحق بالمعهد الموسيقى العربية، وبالرغم من ذلك، فقط قرر عدم إكمال الدراسة بالمعهد وذلك نظراً لتألقه في عالم العزف، وبعد ذلك ألتحق بفرقة "سويك" وهي مجموعة إيقاعية متميزة تحت إشراف الفنان رؤوف الجنيني، بعد ذلك بدأ في الظهور والتألق أكثر من خلال ادائه لتترات المسلسلات.

احترافية وائل الفشني

أعماله الفنية:

 شارك في غناء العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية مثل "مسلسل مملكة الغجر عرض عام 2019، مسلسل ضد مجهول عام 2018 ، مسلسل واحة الغروب عرض عام 2017، مسلسل طايع عام 2018، وآخر أعماله هو تتر نهاية مسلسل الاختيار الذي عرض في شهر رمضان لعام 2020.