عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجور الفنانين ومطربي المهرجانات في الأفراح بالملايين| والأعلى مفاجأة

أجور الفنانين ومطربي
أجور الفنانين ومطربي المهرجانات في الأفراح

ليلة الزفاف بداية لحياة جديدة ينتظرها كل شاب وفتاة، ويحلمان بها، ويسعيان فيها إلى إقامة مراسم زواج تليق بهما والتى تتنوع حسب العادات والتقاليد والديانات غير أن القاسم المشترك فيما بينهم هو الإشهار والإعلان بما يتناسب مع الثقافة والعادات والتقاليد.

 

اقرأ أيضًا .. أجور المشاهير تشعل مواقع التواصل.. وخبراء يوضحون الأسباب

 

وفي حين تختلف حفلات الزفاف من بلد لآخر ومن شعب لآخر، إلاّ أن أهم ما يميز أي زفاف إقامة وليمة طعام يُدعى إليها الأهل والأصدقاء بما يسمى "البوفيه"، والموسيقى، والملابس الأنيقة ما بين الفساتين السواريه والبدل الكلاسيك، كل ذلك يجتمع مع البهجة والفرحة التي تعم الناس احتفالاً ببدء تلك الحياة الزوجية الجديدة.

غير أن إقامة حفلات الأفراح والزفاف تختلف تبعًا للظروف الشخضية والمادية وطريقة تفكير كل عروسين، فهناك من يكتفي بإقامة حفل زفافه في الشارع، وهناك من يقيمه في فندق كبير أو فيلا أو حتى قاعة للحفلات ولكن القاسم المشترك بين كل تلك الطرق هو الموسيقى والغناء.

ففي الوقت الحالي يلجأ العديد من الشباب المقبلين على الزواج للتعاقد مع أحد مطربي الصف الأول لإحياء سهرة الفرح وإضفاء حالة مميزة من البهجة تخلد ليلة العمر حتى لا تُنسى، إذ أن حضور المطرب أو المطربة لإحياء حفل الزفاف بنفسهم يختلف تمامًا عن تشغيل أغانيه والرقص عليها.

أجور الفنانين ومطربي الأغاني الشعبية في الأفراح

ومنعًا للإحراج مع أهل العروسة، والحيرة قبل ليلة العمر في البحث عن أجر كل مطرب و مطربة بما يتناسب مع ظروفك وصاريفك، نقدم إليك قائمة بأجور المطربين والمطربات لإحياء حفلات الأفراح في مصر:-

عمرو دياب

يتراوح سعر ساعة الغناء من670 ألفًا إلى مليون و200 ألف جنيه.

عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب والشهر باسمه الفني عمرو دياب، ولقبه الهضبة، مغني، وملحن، وممثل مصري من مواليد  11 أكتوبر 1961 ، واحدًا من أشهر المغنيين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها: اللغة الإنجليزية، واللغة الروسية، واللغة الكرواتية، واللغة البلغارية، واللغة التركية، واللغة الألبانية، واللغة الهندية، واللغة اليونانية، واللغة الفرنسية، تميز  بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

تامر حسني

يتراوح سعر ساعة الغناء من300 ألف إلى 350 ألف جنيه.

تامر حسني شريف عباس فرغلي والشهير باسمه الفني تامر حسني مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري من مواليد 16 أغسطس 1977 ، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب، شارك أيضًا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب، ثم في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

محمد حماقي

يتراوح سعر ساعة الغناء من 250 ألفًا إلى 280 ألف جنيه.

محمد إبراهيم محمد الحماقي والشهير باسمه الفني محمد حماقي، مغني مصري من مواليد 4 نوفمبر 1975 ، أول فنان مصري يمثل أحد أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس: أحلى صوت بنسخته العربية في الموسم الرابع والخامس، والذي عُرض علي قنوات إم بي سي. وهو أيضا عضو في لجنه تحكيم ذا فويس كيدز: أحلى صوت في موسمه الثالث، والذي عُرض أيضا علي قنوات إم بي سي.

حكيم

يصل سعر ساعة الغناء إلى 200 ألف جنيه.

عبد الحكيم عبد الصمد كامل والشهير بـ حكيم مطرب شعبي مصري، من مواليد 7 أكتوبر 1962 ، بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا بدأ الغناء وهو في العاشرة من عمره في حفلات المدرسة والأسرة فاكتسب شهرة في بلدته ، وفي المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء فغنى في الملاهي الليلية والأفراح ، وحاول والده إن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب، وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح، و في عام 1989 تعرف على الفنان  حميد الشاعري الذي قدمه إلى صاحب شركة سونار والتي أصدرت له أول البوم غنائي باسم (نظرة) وحقق نجاحًا وانتشارًا كبيرًا.

محمود العسيلي

يتراوح سعر ساعة الغناء من 75 ألفًا إلى 90 ألف جنيه.

محمود محمد العسيلى مغني مصري من مواليد 10 ديسمبر 1982، ولد في القاهرة والتحق بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها عام 2005، حصل على لقب أفضل مطرب في الجامعة وبعدها أسس فرقة خاصة به، وشارك مع إليسا في حفل عام 2002 وهناك إلتقي بأيمن عباس أحد منتجيه الآن، الذي عرض عليه في الحفل البدء في عمل ألبومه الأول.

وفي السادس من إبريل عام 2003 سجل العسيلي أول أغنية في الالبوم وهي "نرجع تاني"، وفي مايو 2003 سجل أغنية "مجنونة" وأغنية "رايح علي فين"، بعدها قرر أيمن عباس البدء من رجلي الأعمال الشابين "حازم الكسيل" و"شامل أبوالفضل" بإنشاء شركة "فيوتشر للإنتاج الفني" وجعل البوم العسيلي هو أول إنتاجهم، وفي 18 يوليو 2003 قام العسيلي بتصوير "مجنونة" مع المخرج سامح مجدي، وفي 25 من نوفمبر 2003 اذيعت لأول مرة وحققت نجاحًا كبيرًا، وفي 18 من يوليو 2004 صور "رايح علي فين" مع المخرج حسن أبوالفتوح.

رامي صبري

يصل سعر ساعة الغناء إلى 75 ألف جنيه.

رامي صبري مغني مصري من مواليد 15 مارس 1978 في القاهرة ، و واحدًا من ضمن مطربي شركة ستار جيت التي يمتلكها المنتج والمخرج المصري طارق العريان، قبل تخرجه من أكاديمية الموسيقى بالقاهرة، بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب ، شيرين عبد الوهاب ، فضل شاكر ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية وفي سنة 2005 التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيًا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير 3 أغاني منه على طريقة الفيديو كليب "حبيبي الأولاني"، "مش انا" و"بحبك"، وحققت هذه الأغاني بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل "الف ما شاء الله عليك" و"هتبعد يوم" و"لا يا قلبي" و"ليالي" نجاحًا لافتًا. و بعد نجاح هذا الألبوم بدأ في اجراء حفلات فنية شبابية.

حمادة هلال

يصل سعر ساعة الغناء إلى 50 ألف جنيه.

محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال والشهير باسمه الفني حمادة هلال مغني، وممثل، وملحن مصري من مواليد 20 مارس 1982، عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة. لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد. انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997.

التقى بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين علي شركة هاي كواليتي، وكانت انطلاقته من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحًا خاصًا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم الأيام، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن، قدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالاً في السينما والتلفزيون.

تامر عاشور

يصل سعر ساعة الغناء إلى 50 ألف جنيه

تامر عاشور مطرب، وملحن، وكاتب أغاني مصرى من مواليد يوم 2 يناير عام 1984 في دمياط، قام بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008، ومن أشهر هذه الأغاني: "تسلم"، و"افترقنا"، و"كل يوم"، و"مبقاش"، و"نفسى اقولك"، و"أنت اخترت"، و"في ليالي عذابي معاك"، وغيرها من الأغاني التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر، وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت، ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل.

بوسي

يصل سعر ساعة الغناء إلى 45 ألف جنيه.

ياسمين محمد شعبان الشيرة بـ بوسي، مغنية شعبية وممثلة مصرية من مواليد 1 سبتمبر 1981 في القاهرة، بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم "آه يادنيا" ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل، وانطلقت بقوه في تمثيل الأفلام وهذا ما جعلها أيضًا تتجه للمسلسلات وكانت أولى تجاربها في مسلسل حالة عشق.

أحمد شيبه

يصل سعر ساعة الغناء إلى 45 ألف جنيه.

أحمد محمد عبد الرحمن شيبة الشهير باسمه الغنائي أحمد شيبه، مطرب شعبي مصري من مواليد 21 ديسمبر 1965 في الإسكندرية بمنطقة القباري، كانت بداية مشواره الغنائي في سن الثامنة عشر بالإضافة لكونه كان يشغل ببعض الأعمال الحرفية، كان يغني بالأفراح الشعبية المصرية حتى استطاع تكوين فرقة لنفسه بعد ذلك لينطلق بعدها كأحد مطربي الأفراح المعروفين إلى حد ما في الاسكندرية.

عبدالباسط حمودة

سعر الساعة في الحفل يصل لـ30 ألف جنيه.

عبد الباسط حمودة مغني شعبي مصري من مواليد 21 فبراير 1955 في بلدة هورين بالمنوفية، نشأ في حي شعبي يبلغ عليه طابع البساطة والتلقائية، وكبر على سماع الأغاني الشعبية المنبعثة من المقاهي والمحلات، فحفظ العديد منها ليجد نفسه في بداية مشواره الفني يغني في الأعراس والمناسبات الخاصة، ومن ثم اكتسب شهرة في منطقته والمناطق المجاورة وأصبح محل ترحيب ومتابعة من طرف الجمهور نظراً لما يتمتّع به من قدرات صوتية ومواهب فنية، ومنها توجه إلى تسجيل العديد من الأغاني الخاصة به والتي لاقت رواجاً كبيراً، وحفظه محبوه ومشجعوه على غرار "سيبوني وارجعوا"، "أنا تعبان بجد"، "قدري"، وقد جمعها مع مجموعة أخرى في ألبوم بعنوان "كلك عاجبني".

سعد الصغير

تصل ساعة الغناء بحفل الزفاف نحو 32 ألف جنيه "متضمنًا الفرقة الخاصة به".

سعد الصغير مغني شعبي وممثل مصري من مواليد 30 يناير 1970 ، اشتهر بأغنيته "هتجوز"، وهي من أغانيه التي لاقت استحسان الكثيرين، في الوقت نفسه تم انتقاده من

عدد من النقاد ولاقت بعض أغنياته اتهامات بكونها قد تحمل تلميحات وصفها البعض بـ المسفة، قرر  ترشحه لرئاسة جمهورية مصر العربية في شهر أبريل 2012 قبل غلق باب الترشح لعدة ايام وذهب إلي مقر اللجنة العليا للأنتخابات بمصر الجديدة لكي يسحب الأوراق ويسأل عن الأوراق الناقصة وعن برنامجه الانتخابى.

 

 

 

محمود الليثي

تتراوح سعر ساعة الغناء بين 45 إلى 50 ألف جنيه.

 

محمود الليثي مغني وملحن وممثل ومؤلف مصري من مواليد 12 يونيو 1979 ، بدأ مسيرته الفنية في عام 2004 عبر أول ألبوم إنتاج عصفورين هاي ميوزك ثم أطلق ثاني ألبوم له في 2005 باسم "يا رب" وفي سنوات عديدة حصل على جائزة أحسن مطرب شعبي في مصر سنة 2015.

 

 

أمينة

يصل سعر ساعة الغناء للمطربة أمينة نحو 45 ألف جنيه.

أمينة مغنية وممثلة مصرية من مواليد 6 ديسمبر 1977 درست في معهد فنون مسرحية، وكان أول ظهور لها في مسرحية أصل وخمسة مع الفنان محمد نجم عام 1990، ومن ثم تميزت بأداء الأغاني الشعبية.

مصطفى حجاج

يبلغ سعر ساعة الغناء بالحفل نحو 40 ألف جنيه.

مصطفى حجاج مغني مصري أشتهر يأغنية يا بتاع النعناع والتي تخطت ال 100 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، بدأ الغناء الأفراح الشعبية في سن الثامنة وحصل بعد ذلك على دبلوم صنايع، بداية معرفة الجمهور بمصطفى جاءت من خلال أغنية الوجع التي غناها في مسلسل دكتور أمراض نسا، أكتشفه المنتج هاني محروس وأنتج له من خلال شركته Music NJ، ألبومه الأول "زحمة حياتي"، وفي 2016 أصدرت نقابة الموسيقيين قرار بمنع مصطفى حجاج من الغناء وذلك بسبب عدم ادائه الخدمة العسكرية.

قام مصطفى بتسليم نفسه و اداء الخدمة العسكرية بعد ذلك، وكان قد أشار هاني محروس أن السبب وراء تخلّف مصطفى حجاج عن التجنيد لأنه كان مسئولا عن أسرته بعد وفاة والده وظروف والدته الصحية، وتحمله مسئولية أشقائه، وهم 4 بنات وولدين.

دياب

يصل سعر ساعة الغناء بالحفل للفنان دياب إلى 40 ألف جنيه.

دياب مغني و ممثل مصري من مواليد 7 ديسمبر 1979 ، حصل على مؤهل متوسط بسبب ظروفه المادية ولم يستطيع إكمال دراسته ولكن موهبته ساعدته في أن يتعلم على يد "فاروق الشرنوبي" و"صلاح الشرنوبي" بدأ الغناء مبكرًا في سن الخامسة عشرة في محلات والأفراح واكتشفه المنتج"نصر محروس" وعرض عليه أغنية "غمازات" وقام بوضعه في قالب المطرب الشعبي بالرغم من قدراته الفنية الكبيرة التي لم تقتصر على الغناء فقط بل وصلت إلى التمثيل " ولكونه يمتلك صفة ابن البلد ويشبه الناس وقريب من القلب، فوجد المخرج "أكرم فريد" فيه موهبة التمثيل والقدرة على التشكيل فرشحه في مسلسل "ساحرة الجنوب" عام 2015، في دور " هاني عدلي" ، ومن ثم قدم بعدها أعمالاً عدة في التلفزيون والسينما.

رضا البحراوي

يصل سعر ساعة الغناء بالحفل نحو 35 ألف جنيه.

أوكا وأورتيجا

يتراوح سعر ساعة الغناء بالحفل من 25 ألفًا إلى 30 ألف جنيه.

محمد صلاح الشهير بـ أوكا، مطرب شعبي مصري أشتهر باسم (أوكا) من مواليد 6 ابريل 1991، كون مع المطرب أحمد متولّي (أورتيجا) و المطرب (شحتة كاريكا) فرقة صغيرة للون من الأغاني الشعبية يطلق عليه إسم (المهرجانات) وهو لون موسيقي إلكتروني يعتمد بشكل أساسي على الإيقاع السريع وإستخدام الصوت المعدني المميز الـ(Auto-Tuner) بكثافة. وسرعان ما تصاعدت شهرة الفرقة وأصبحت من أشهر الفرق التي تقدم هذا اللون الغنائي.

في 2013 قامت الفرقة بتمثيل فيلم بعنوان (8%) حقق إيرادات تقترب من 3 ملايين جنيه مصري، و في ديسمبر 2014 أعلن خطبته للفنانة "مي كساب"، إشتركت مع الفريق في فيلم (8%)، وأعلنا أنهما سيتزوجان في يناير 2015 وبالفعل تم الزواج في 25 يناير 2015.

أحمد متولّي مصطفى والشهير بـ أورتيجا ، مغني شعبي مصري من مواليد 22 يناير 1989، بدأ حياته بلعب كرة القدم وترك التعليم في المرحلة الإعدادية. بدأ مشواره الغنائي عن طريق الصدفة بالتقائه مع المطرب الشعبي (أوكا)، وبدأوا معاً بغناء الراب

هدى

يصل سعر الغناء بحفل الزفاف للمطربة هدى نحو 28 ألف جنيه للساعة الواحدة.

هدى مغنية مصرية من مواليد 1976، القاهرة ، بدأت مشوارها الفني عن طريق الحفلات المدرسية التي كانت تقام في مدرستها الثانوية ثم درست في معهد الموسيقى العربية، أول البوم لها كان بالتعاون مع شركة الشرق وكان بعنوان "اة منك" تم انتاج هذ الالبوم عام 2000 وقامت بتصوير اغنية انا بين نارين ويعتبر هذا من أول الفيديوهات التي قامت بتصويرها ثم انتقلت بعض ذلك مع شركة أخرى وقامت معها بتسجيل البوم "يلا خير" عام 2004 وقامت بتصوير اغنية "اندهلي حد كبير اكلمه" ويعتبر من أقوى الفيديوهات التي قامت بتصويرها في هذا الوقت.

الصواريخ

يصل سعر ساعة غناء فريق الصواريخ نحو 25 ألف جنيه.

حجازي متقال

تبلغ ساعة الغناء بالحفل نحو 25 ألف جنيه.

حجازي متقال ممثل ومطرب شعبي مصري، من مواليد 18 أغسطس 1980، شارك بالغناء والتمثيل في العديد من الأعمال الفنية، ومن أبرز أفلامه "شمال يا دنيا، متعب وشادية، شارع محمد علي"، ومن مسلسلاته "أحلام نبيلة، لهفة، سي عمر وليلى أفندي".

طارق الشيخ

تبلغ ساعة الغناء بالحفل نحو 25 ألف جنيه أيضًا.

إسماعيل الليثي

يصل سعر ساعة الغناء بالحفل نحو 24 ألف جنيه.

إسماعيل الليثي فنان مصري من مواليد 1989 بحى امبابه محافظه الجيزة، بدأ موهبته منذ الصغير بالغناء بين اصدقائه ومعارفه، وبدأ  بعدها العمل كمطرب فى الافراح الشعبيه وكانت هذه انطلاقته الحقيقه قبل ان يقوم بعمل اول البوم له وهو بعنوان اكتب يا قلم وكانت من ضمن هذا الالبوم اغنيه تحكى موت النبى وهى كانت سبب شهرته الان

شحتة كاريكا

تبلغ ساعة الغناء بالحفل نحو 20 ألف جنيه.

شحتة كاريكا مغني شعبي مصري من مواليد 1 يناير 1990 في  منطقة (المطرية) الشعبية في القاهرة. إشترك مع مغنيين آخرين هما (أوكا) و(أورتيجا) في تكوين الفريق الشعبي (8%) التي تقوم بغناء لون موسيقي شعبي ظهر في منتصف العقد الأول من الألفينات يسمى (المهرجانات) وهو غناء موسيقي شعبي يعتمد على الإيقاع السريع و إستخدام مؤثر الـ(AutoTune) بكثافة وهو مؤثر صوتي يصدر صوت معدني مميز، شارك في بعض الأعمال الفنية كمغني وممثل مثل (كلبي دليلي، 8%، 4 كوتشينة)،و في 2013 قامت الفرقة 8% بتمثيل فيلم بعنوان (8%) حقق إيرادات تقترب من 3 ملايين جنيه مصري، وهو متزوج وله إبنتان.

الدخلاوية

 تبلغ ساعة الغناء بالحفل لفريق الدخلاوية نحو 18 ألف جنيه.