رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رهف القنون تصدم متابعيها بميولها الجنسية بصورة غامضة على انستجرام

الناشطة السعودية
الناشطة السعودية رهف القنون

رهف القنون الناشطة السعودية تعود لتثير الجدل مجددًا بكتابة تعليق غامض يكشف جانبًا جديدًا من أزمة انفصالها عن والد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، إذ أكدت سابقًا إنها اتخذت قرار ارتباطها به حينما كانت طفلة دون استعداد جيد لبدء علاقة وزواج، مشيرة إلى أن سبب الانفصال يعود لكونها مشوشة جنسيًا في تلك الفترة ولا يمكنها اكتشاف ميولها الحقيقية للفتيات أم للرجال.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. كارثة جديدة تهدد رهف القنون| وسبب غامض وراء طلاقها

 

رهف القنون تدخل علاقة عاطفية جديدة

نشرت القنون تعليقًا من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام قالت فيه ما يعني إنها أنهت علاقة للحصول على شيء أفضل منها وما تمر به مجرد مرحلة انتقالية فحسب لأن هذه طبيعة الحياة قائلة: "إن أفضل شيء في الحياة هو أن كل شيء فقدته، تم استبداله بشيء أفضل.. أنا لا أخسر أبدًا، فهو مجرد انتقال"، ما اعتبره متابعهيا إشارة عن دخولها علاقة عاطفية جديدة، ولكن هذه المرة مع فتاة.

 

 

رهف القنون تكشف ميولها الجنسية

وجاء ذلك بعد نشرها تعليق سابق أشارت فيه إلى أنها تبحث عن علاقة عاطفية مع فتاة، معبرة عن شعورها بالخجل من الاعتراف بحقيقة بميولها نحو الفتيات حيث قالت في تعليق سابق أن مشاعرها أقوى منها ولا يمكنها أن تعرف طبيعة الطريق الذي ترغب في إكمال حياتها به، في حين أكدت على أنها لن تحزن بعد ترك حبيبها رقم 20 ولا يُمكن لأحد أن ينسى أنها تمكنت من التخلي عن أهلها فهل ستحزن على حبيب؟! وكشفت عن ذلك بمشاركتها صورة لها مقترنة بتدوينة كانت نشرتها من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة: ":لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي".

 

 

هل رهف القنون مثلية جنسياً

جدير بالذكر أن الناشطة السعودية رهف القنون كانت فجرت مؤخرًا مفاجآت بشأن حياتها الجنسية، أعلنت فيها من خلال رسالة مطولة عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"إنها دخلت في أول علاقة لها مع فتاة في المرحلة الثانوية، وظلت تدخل في العديد من العلاقات العاطفية مع فتيات فقط، في تلك المرحلة من الدراسة  مشيرة إلى إنها كبرت وقتها و هي تعتبر نفسها "مثلية جنسيًا"، فضلاً عن أن كانت عائلتها كانت على علم بهذا الأمر.

 

 

رهف القنون مزدوجة الميول الجنسية

لكنها بدأت في التعرف على بعض الشباب باعتبار

أنها مزدوجة الميول الجنسية وهذه الفكرة سيطرت عليها حتى تعرفت على والد طفلتها، مضيفة إن الوضع في كندا يختلف عن السعودية لكونها كانت تعيش هناك مع والد طفلها طوال الوقت 24 ساعة لذلك تعرفت على مشاعرها عن قرب واكتشفت ماهية تجربة العيش عاطفياً مع ذكر ، وهنا بدأت حالة التخبط لأنها كانت متمسكة بالأفكار التقليدية التي تربت عليها.

 

 

من هي رهف القنون

رهف محمد القَنّون ناشطة سعودية من مواليد 11 مارس 2000 أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

 

 

وُلدت القنون في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ 19 عامًا، ويشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها 9 أشقاء.

 

 

حسبَ تصريحات رهف؛ فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها.

 

 

تعرضت رهف لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام، إذ أنّ الردة تُعتبر جريمة داخلَ المملكة العربية السعودية ويُعاقب عليها بالإعدام حسب ما هوَ منصوص عليهِ في الشريعة الإسلامية.

 

 

فرت رهف من أسرتها، ووصلت إلى بانكوك، قادمة من الكويت وقالت إنها تخشى أن تقتلها أسرتها إذا أجبرت على العودة لبلادها، وتحصنت داخل غرفة في فندق بمطار بانكوك الدولي لتجنب ترحيل السلطات التايلاندية لها، ثم سمحت لها السلطات بمغادرة المطار بعد محادثات مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين، ثم وصلت إلى كندا، عن طريقة الأمم المتحدة، واستقرت بها حتى الآن.