عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. شيرين عبدالوهاب تتعرض للسب والإهانة من شمس الكويتية لسبب صادم

شيرين عبدالوهاب وشمس
شيرين عبدالوهاب وشمس الكويتية

 شيرين عبد الوهاب تواصل تصدرها لقائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لهجوم حاد من الفنانة شمس الكويتية، إذ أدلت بتصريحات نارية تتعلق بشيرين أثناء استضافتها في برنامج "سندريلا" التلفزيوني عبر قناة " atv" الكويتية.

 

اقرأ أيضًا.. شيرين عبدالوهاب بوزن لا يُصدق بعد أشهر من غيابها.. وسر انفصالها عن حسام حبيب

شمس الكويتي تنتقد شيرين عبدالوهاب:

 هاجمت شمس النجمة شيرين بكلمات قاسية، وصفتها فيها بالجاهلة، وذلك ردًا على تصريحها السابق الذي أدلت به في 2019 عن العوانس، الذي سرعان ما اعتذرت عنه وطلبت من جمهورها تقبل طبيعها العفوية وتلقائيتها في الحديث، مشيرة إلى أنها ذلة لسان من دون قصد.

شيرين عبدالوهاب تتعرض للسب والإهانة من شمس الكويتية:

 جاء رد شمس على كلام شيرين قائلة: "الفنانة شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية، ما في شي اسمه عانس، وإنما في امرأة لا تريد الزواج".

 

شمس الكويتية تنتقد نجوم الفن بالوطن العربي:

 في سياق متصل، انتقدت شمس تدنى المستوى الثقافي لأغلب الفنانين في الوطن العربي، خصوصًا المطربات، قائلة: "أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة، لدرجة أن الجمهور صار يعتقد أن الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيد".

شيرين عبد الوهاب تعتذر على تصريحها عن العوانس

 جدير بالذكر، أن النجمة شيرين كانت اعترفت بقسوة ردها على بعض النساء اللواتي انتقدنها بسبب تصريحاتها عن الرجال في حفل الرياض ووصفتهن بالعوانس، ولكنها بررت موقفها بأنه كان رد فعل بعدما قمن بإطلاق هاشتاج بعنوان "اخرسي يا شيرين" وهو ما اعتبرته أمرًا لا يليق بها، قائلة: "باعترف أن ردي كان فيه قسوة، لكن أنا انجرحت، أنا ميتقاليش اخرسي".

جمهور شيرين عبدالوهاب غاضب لهذا السبب:

 تفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومحبيها من رواد السوشيال ميديا مع الهاشتاج منددين بإيقافها بسبب تطاولها بالألفاظ غير اللائقة على جمهورها، ما دفعها لمطالبتهم بتقبلها كما هي وعدم التنمر بشخصيتها الطيبة الطبيعية مؤكدة أنها ليست "متوحشة" ولم

تكذب على أحد، وتريد أن تكون نفس الفتاة التي عرفت طريق الشهرة مع أغنية "آه يا ليل"، وقالت إنها قادرة على حرق دم كل من ينتقدها، ولكنها لا تريد الإساءة لأي شخص.

 من ناحية أخرى، كانت وجهت شيرين رسالة خاصة إلى كل محبيها في العالم العربي من خلال تصريحات خاصة لبرنامج بالعربي The Insider قائلة: "أنا مش هتغير ويا ريت تساعدوني على هذا الأمر بعدم التغيير أنا على طبيعتي وأحب أن أكون على هذا النحو، ولم أسمح للدنيا وأضواء الشهرة أن تجعلني منافقة ومتلونة".

أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد غياب أشهر:

 كانت أثارت شيرين جدلاً واسعًا في الآونة الأخيرة عندما أطلت على جمهورها بعد غياب دام لعدة أشهر، حيث بدا عليها نحافة واضحة كشفت فقدانها الكثير من الوزن، إذ شارك الميكب آرتيست علاء التونسي صورة من أحدث ظهور لها النجمة وهو يضع لها الماكياج، كما لو أنها تستعد لخوض تجربة غنائية أو تليفزيونية جديدة.

خطة شيرين عبد الوهاب :2021

 كانت كشفت عبد الوهاب عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة أنها ستطرح ميني ألبوم غنائي قريبًا، في حين أنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، أما على الجانب الدرامي أكدت أنها مستمرة في العمل على شخصيتها كممثلة، مشيرة إلى أنها تبحث عن مشروع جيد لخوضه سواء في الماراثون الرمضاني أو خارجه.