رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيروس يحول البشر لزومبي.. منجم شهير يثير الفزع بنبوءات مرعبة لعام 2021

توقعات النجم الشهير
توقعات النجم الشهير نوستراداموس لعام 2021

شغلت تنبؤات المنجم الشهير "نوستراداموس" ععقول العديد من عامة الناس، خصوصًا مع انتهاء عام 2020 وبداية عام 2021، إذ أنه كان قد تنبأ فى حياته بما لا يقل عن 6 آلاف و338 توقعًا، حدث منهم حتى الآن حوالي 3 آلاف و797 توقعًا.

 

وبحسب ما أفادت به صحيفة ذا صن البريطانية، ما تنبأ به نوستراداموس لعام 2021 لم يسر الكثيرين وذلك بسبب تحقق معظم توقعاته العابرة للأزمان، والتي كانت أغلبها مثيرة للجدل والرعب، فمن أبرز تنبؤاته لهذا العام أن روسيا ستطور سلاحًا بيولوجيًا ينتج فيروسات قادرة على تحويل البشرية إلى ما يشبه "الزومبي" فى أفلام الخيال العلمي "أى نصف أحياء".

 

وفي سياق متصل، توقع نوستراداموس أن الأرض ستتعرض لأضرار جسيمة خلال عام 2021، وستشهد عواصف شمسية كبيرة، مشيرًا إلى أن كوكب الأرض سيضربه مذنب أو يقترب جدا منه، ما يتسبب في وقوع زلازل وكوارث طبيعية، قائلا: "سنرى

في السماء نارًا وشرارات عديدة".

 

وأضافت الصحيفة، زعم نوستراداموس في إحدى نبوءاته السلبية لعام 2021، إن زلزالا كبيرًا سيضرب كاليفورنيا، والتي وصفها بـ"الأراضي الغربية في العالم الجديد"، محذرًا أن 2021 سيكون أكثر خطورة من العام الماضي، قائلاً: "بعد مواجهة مشكلة كبيرة، سيواجه العالم أخرى أخطر .. مجاعة ودماء ونيران تؤجج السماء".

 

جدير بالذكر أن نبوءات العراف نوستراداموس، المدرجة في كتابه Les Propheties حظيت بشعبية كبيرة، وذلك بعد نجاحه فى توقع موعد الحرب العاليمة الثانية، وسقوط الشيوعية واغتيال الرئيس جون كينيدي، وصعود الزعيم النازي أدولف هتلر في تلميحات لهذه الشخصيات والأحداث.