رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حصاد 2020| أزمات تعرض لها المطبعاتي ليلقب بـ ميدو مشاكل

محمد رمضان
محمد رمضان

كان عام 2020 مليء بالأحداث المثيرة للجدل بدأً من انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في حالة من الغم والحزن على شعوب العالم بسبب عدد الإصابات والوفيات، وانهيار الاقتصاد العالمي بسبب توقف الأعمال وحركة الطيران وفرض الحجر الصحي.

 

كما كان عام الأزمات على جميع الأصعدة خاصة على مشاهير العرب ومن أبرزهم "محمد رمضان" أو كما يلقب نفسه "نمبر وان"، أصبح محمد رمضان حديث السوشيال ميديا ومواقع الأخبار بسبب كثرة المشاكل والأزمات التي مر بها في 2020  جعلته تحت أنظار الجمهور والنقاد وتحول لـ "ميدو مشاكل الفن المصري" ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم أزمات لـ محمد رمضان حدثت في 2020.

 

صورته من إسرائيلي

 

نشر لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع صورة مع محمد رمضان أثناء تواجدهم في الإمارات وظهر محمد رمضان وهو يقف ويشير بيده بعلامة "نمبر 1" التي اشتهر بها، وتسببت هذة الصورة نقطة سوداء في حياة رمضان وشنت حملة هجوم ولحقت به الإتهامات ومنع من التمثيل والغناء، مما دفع محمد رمضان إلى الخروج عن صمته وغرد على تويتر مقطع فيديو تحيه للشعب الفلسطيني قائلًا :" مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق، تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي ".

 

وقال نقيب مهن التمثيل الفنان أشرف زكي أن محمد رمضان لم يكن يعرف بأنه إسرائيلي وكان في بلد عربي والتقطت هذة الصورة.

 

 

أزمته مع الطيار

 

التقط مقطع فيديو لـ محمد رمضان بداخل كبينة وهو يقود طائرة وقام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي برغم وعوده للكابتن بعدم نشره مما تسبب في أزمة وصراع وتوقف الطيار عن العمل

 

ولم يكتف رمضان بذلك بل واصل إشعال أزمته مع الطيار المفصول كابتن أشرف أبو اليسر ونشر من خلال حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" فيديو جديدا يسخر فيه من أزمته مع الكابتن، حيث نشر مقطع فيديو داخل إحدى

غرف العمليات وعلق قائلا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة".

 

 

اتهامه بنشر البلطجة

منذ بداية ظهور محمد رمضان على الساحة الفنية تلاحقة إتهامات بنشر البلطجة والعنف والضرب في جميع أفلامه ومسلسلاته التى جعلته فى أزمات متعدده لم تتوقف مع كل موسم.

 

 

أزمة الغناء

من أبرز المشاكل والأزمات التي تعرض لها محمد رمضان منذ عام 2018 هي الغناء بدون الحصول على تصاريح من نقابة المهن الموسيقية، والأمر الذي دفع الفنان هاني شاكر رئيس النقابة بإصدار قرار بمنع محمد رمضان من الغناء، ولكن تجاهل نمبر وان القرار ليستمر بتقديم العديد من الأغاني الشهيرة عبر "اليوتيوب" .

 

 

تعرض ابنه للتنمر

تعرض ابن رمضان الصغير إلى وجة من التنمر بسبب لون بشرته وذلك بعد ان نشره والده صورة معه لتعلق فتاة ما "أسود زي ابوه المصيبه أن ماحدش من عياله في جمال امهم ولا لونها".

 

ليرد محمد رمضان قائلًا :"أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

 

 

سقوطه في دبي

 

انتشر مقطع فيديو لـ محمد رمضان لحظة سقوطه فوق منصة المسرح أثناء صعوده لاستلام تكريمه من مهرجان "ضيافة" في إمارة دبي، مما أثار جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشماته من الجمهور ليعلق على الفيديو قائلًا :" ثقة في الله نجاح.. ميقعش إلا الشاطر".