عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقعات برج القوس 2021.. قصة حب جديدة تهوس قلبك

برج القوس
برج القوس

برج القوس هو البرج التاسع في ترتيب الأبراج الفلكية، ويتمتع هذا البرج بالكثير من الصفات المميزة، ومع اقتراب عام 2021 يبحث محبي علم الفلك والأبراج عن توقعات العام الجديد، ولذلك قدمت خبيرة الأبراج ماجي فرح توقعاتها لـ برج القوس لعام 2021 وهي كالآتي.

 

عام 2021 لمواليد برج القوس هو عام التفاؤل والقناعات الجديدة وسيكون الحظ معهم هذا العام، وسيستعيد مواليد برج القوس الثقة في النفس  والمضي قدمًا نحو طريق جديد.

 

ستكون هناك فترة تحديات ومواجهات لـ برج القوس وينصح بالتنازل ومسايرة الأوضاع بحكمة ودبلوماسية، ولكن بشكل عام سيكون 2021 إيجابيًا يحمل في طياته آمالاً كثيرة ومواعيد جميلة يعقد خلالها القوس علاقات أو صداقات قوية و أسفاراً، كما ويقوم القوس بتجسيد فكرة أو رغبة لطالما راودته لفترات طويلة.

 

 

توقعات برج القوس على الصعيد المهني:

 

سيهتم برج القوس بالمجالات الفكرية مثل الإعلام والمحاماة والقضاء، وسيتخذ قرارات مالية مهمة تدرس

بعض المشاريع والأوضاع ومن الممكن أن تقوم بشراء عقار أو تحصل على إرث أو تستفيد من بعض عمليات البيع أو الشراء.

 

ويحمل هذا العام أرباح على المستوي التجاري والاقتصادي والنقدي، وسيكون الاستثمارات واعدة في بداية الأشهر الأولى من العام وسيكون هناك شيء جديد في حياتك، قد تؤسس عملاً جديداً وتنهي العام في نظرة جديدة للحياة.

 

 

توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي:

 

سيعيش برج القوس أوقات عذبة وساحرة، فهو على موعد لبدء قصة رومانسية جديدة وهوسًا تجاه شخص يحبه، وإذا كنت مرتبطًا فهناك بعض الخلافات أو النزاعات العقيمة مع الحبيب أو الزوج.